مركز سعر الأسهم

News
News

تضافر جهود بنك أبوظبي التجاري والهلال الأحمر لمساعدة المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك

13 يوليو 2013


أبوظبي ،13 يوليو 2013: ضمن مساعيه لدعم المجتمع، أعلن بنك أبوظبي التجاري عن رعايته لعدد من الخيم الرمضانية في مختلف أنحاء الإمارات خلال شهر رمضان الكريم ضمن مشروع "إفطار صائم" الذي ينظمه الهلال الأحمر سنوياً بمناسبة الشهر الفضيل، حيث تهدف مبادرة بنك أبوظبي التجاري لهذا العام الى توفير أكثر 35,000 وجبة إفطار للمحتاجين على مدار شهر رمضان الكريم.

وفي إطار الاستراتيجية الشاملة لبنك أبوظبي التجاري والجهود التي يبذلها لخدمة المجتمع والتفاعل مع قضاياه إيجابياً، واستكمالاً لمبادراته الدائمة في رعاية ودعم الخيم الرمضانية خلال السنوات الماضية، قام البنك بتخصيص الميزانية المؤسسية الخاصة بشهر رمضان لهذا العام لتمويل هذا المشروع النبيل.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ عمرو المنهالي، رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري:" يمثل شهر رمضان المبارك فرصة لتعزيز المسؤولية المجتمعية وتضافر الجهود الرامية لمساعدة المحتاجين. ومن خلال هذه المبادرة يؤكد بنك أبوظبي التجاري دعمه للمجتمع من خلال رعاية مشروع "إفطار صائم" في مواقع مختلفة من أبوظبي والعين والإمارات الشمالية لتقديم وجبات الإفطار المجانية كمبادرة تعكس روح الشهر الفضيل ومساعدة المحتاجين."

هذا ويرعى بنك أبوظبي التجاري على مدار شهر رمضان المبارك خيمة تقع على مقربة من مسجد مريم بنت عبد الله بن بريك في أبوظبي، وأخرى خلف البوادي مول في مدينة العين. أما في الإمارات الشمالية، فيرعى البنك خيمة بالقرب من مركز شرطة الشارقة في الناصرية، وأخرى بجانب مسجد الشيخ محمد بن زايد في منطقة الحيل في رأس الخيمة، وكذلك بجانب مسجد منطقة الزهراء في عجمان، ومسجد عبد الله بن كعب احفره في الفجيرة، لدعم ما مجموعه 1,250 صائم على مدار الشهر الفضيل.