مركز سعر الأسهم

News
News

شركة أبوظبي للتوزيع وشركة أبوظبي التجاري للعقارات يوقعان إتفاقية لتوصيل خدمات المياه والكهرباء عبر مكاتب أبوظبي التجاري للعقارات

28 فبراير 2013


أبوظبي، 28 فبراير 2013: أطلقت شركة أبوظبي للتوزيع، إحدى شركات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي، خدمة تُتيح للمستأجرين الجدد لدى "شركة أبوظبي التجاري للعقارات" توصيل خدمات المياه والكهرباء دون الحاجة لمراجعة أفرع شركة أبوظبي للتوزيع لخدمة العملاء.

وتُمكن هذه الخدمة من تكملة كافة الإجراءات الخاصة بالحصول على خدمات المياه والكهرباء، بما فيها سداد قيمة رسوم التوصيل والتأمين، مع إجراءات استئجار العقار مما يوفر كثير من الجهد والوقت بالنسبة لعملاء شركة أبوظبي للتوزيع. وقد أكمل الجانبان كافة إجراءات الربط الإلكتروني بينهما مما يتيح توفير خدمة متميزة وسريعة وآمنة تشكل إضافة حقيقية للخدمات المتميزة المقدمة من الشركتين.

وقال المهندس محمد بن جرش، مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع: "تأتي هذه الخدمة الجديدة ضمن التوجهات العامة لقيادتنا الرشيدة ووفقاً لـ"خطة أبوظبي 2030" الهادفة لتوفير أفضل الخدمات لسكان الإمارة من المواطنين والمقيمين فيها على حد سواء". وأضاف بن جرش: "هذه الخدمة جاءت كخطوة أولى تليها إضافة معاملات أخرى لقائمة خدماتنا التي يمكن أداؤها عبر شركة أبوظبي التجاري للعقارات، مثل إصدار براءة الذمة، وغيرها من الإجراءات الخاصة بالخدمات التي نقدمها".

وقال: "وقع اختيارنا على "شركة أبوظبي التجاري للعقارات" لتقديم هذه الخدمة لما تتميز به من سمعة كبيرة باعتبارها من كبريات شركات العقارات في إمارة أبوظبي، حيث تدير أكثر من 59 ألف وحدة عقارية، مما يسهل علينا التواصل عبرها مع هذا العدد الكبير من العملاء".

ومن جهته قال السيد/ عبدالله خليفة السويدي، العضو المنتدب لشركة أبوظبي التجاري للعقارات: "إننا فخورون باختيار شركة أبوظبي التجاري للعقارات لتنفيذ هذه المبادرة الرائدة في خدمة العملاء والتي تؤكد حرصنا على تقديم أفضل الخدمات العقارية للمتعاملين. وتأتي هذه المبادرة تماشياً مع إستراتيجية الشركة الهادفة إلى الوصول إلى أرقى مستويات خدمة المتعاملين وذلك من خلال تسهيل خدمات إدارة العقارات وإتاحة الفرصة للمستأجرين لإنجاز معظم الإجراءات المتعلقة باستئجار الوحدات السكنية والتجارية من مكان واحد في الشركة، حيث تم مؤخراً افتتاح فرع خاص بشركة (مواقف) وآخر لشركة الإمارات للاتصالات (إتصالات) وكذلك يتم الآن توثيق العقود في المكان ذاته بالإضافة إلى الخدمة النوعية التي يتم توفيرها حالياَ وهي الإجراءات المتعلقة بالمياه والكهرباء."

وتسعى شركة أبوظبي للتوزيع لتعميم هذه الخدمة خلال هذا العام لتشمل المزيد من كبريات شركات العقارات العاملة في أبوظبي.