مركز سعر الأسهم

News
News

أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية يُعلن أسماء الفائزين بالسحوبات الشهرية لحسابات توفير "مليونير الإسلامي" و"مليونير الإماراتي"

24 مارس 2013


أبوظبي، 24 مارس 2013: أعلن بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية عن إسم الفائز بالجائزة الكبرى عن "حساب توفير مليونير الإسلامي" لشهر فبراير 2013 والبالغة مليون درهم، السيد/ توصيف أحمد هاشمي، محاسب من الولايات المتحدة الأمريكية، والذي عبر عن مدى فرحه للفوز بهذه الجائزة المميزة قائلاً "أشكر بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية لجعل هذا اليوم مميزاً بالنسية لي. لقد تحقق حلمي."

كما أعلن بنك أبوظبي التجاري عن أسم الفائز بالجائزة الشهرية لحسابات توفير"مليونير الإماراتي"ضمن سحوبات شهر فبراير 2013، السيدة/ وفاء ابراهيم الزعابي، التي فتحت حسابها لدى البنك من خلال الخدمات الالكترونية لبنك أبوظبي التجاري، حيث قامت بإيداع مبلغ 16,000 درهم فقط.

وقالت السيدة/ وفاء ابراهيم الزعابي، سيدة أعمال، الفائزة بالجائزة البالغة قيمتها 250.000 درهم :"يعتبر حساب توفير مليونير الإماراتي أول حساب إدخاري لي مع بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية. حيث تم إنجاز المعاملة إلكترونياً وهي ميزة لأصحاب العمل. أنا سعيدة جداً بالفوز بالجائزة الشهرية."

وقال السيد/ عمرو المنهالي، رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري: " نُهنئ جميع عملائنا المحظوظين بالفوز بهذه الجوائز القيمة. لقد حققت حسابات توفير "مليونير الإسلامي " و"مليونير الإماراتي" التي يتفرد بهما بنك أبوظبي التجاري تفاعلاً مميزاً مع عملائنا الكرام، ما يعكس الثقة الكبيرة في خدمات الصيرفة الإسلامية الرائدة التي يقدمها البنك".

وأضاف: "نحرص دوماً في بنك أبوظبي التجاري على تشجيع عملائنا على التخطيط الفعّال للمستقبل، ومن هذا المنطلق قمنا بتصميم وإطلاق حسابات التوفير المميزة "مليونير الإماراتي" و" مليونير الإسلامي" لتلبية مختلف احتياجات عملائنا ومساعدتهم على تحقيق طموحاتهم وخططهم المستقبلية".