مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية يوفر حلولاً مصرفية لتمويل نفقات السفر

21 مايو 2013


أبوظبي ، 21 مايو 2013: أعلن اليوم بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية عن توقيع مذكرة تفاهم مع وكالة عمير للسفريات لتقديم تمويل للعملاء المؤهلين يساعدهم على تسديد نفقات السفر.

ويأتي تمويل نفقات السفر من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية إنطلاقاً من حرص البنك على تقديم منتجات جديدة ومبتكرة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لمساعدة عملائه الكرام على تحقيق أحلامهم بقضاء عطلات ممتعة ومتميزة.

وقال عمرو المنهالي، رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري: "يسرنا طرح منتجنا الجديد لتمويل نفقات السفر بالتعاون مع وكالة عمير للسفريات التي يقدم البنك من خلالها حلولاً مالية مرنة لتوفير كل ما يحتاجه عملاء الوكالة من مصاريف السفر ونحن على ثقة بأننا سوف نستطيع من خلال هذا التمويل مساعدة العملاء على تحقيق تطلعاتهم مهما كانت للسفر وقضاء العطلات في مختلف أنحاء العالم، حيث تمكّن مذكرة التفاهم العملاء من الاستفادة من هذا التمويل المتميز أثناء حجز سفرياتهم وعطلاتهم عبر واحدة من أكبر وأشهر وكالات السفر في دولة الإمارات العربية المتحدة."

وعلق السيد/ عبد الله بن عمير، نائب الرئيس التنفيذي لوكالة عمير للسفريات قائلاً: "نحن ندرك مدى أهمية إقامة وإدامة علاقات تعاون بين مختلف قطاعات الأعمال في جميع أنحاء الاقليم. وبهذه الاتفاقية يثبت بنك أبوظبي التجاري مجدداً أن من شأن العمل الجاد والدؤوب والسعي الدائم لتقديم منتجات مبتكرة مصحوبة بأعلى مستويات الخدمة للعملاء في ظل إستراتيجية واضحة المعالم، الارتقاء بمستوى الأعمال وانطلاقها الى آفاق المستقبل بالإضافة الى جذب المزيد من العملاء الجدد وترسيخ ولاء العملاء الحاليين."

وأضاف: "ونحن في وكالة عمير للسفريات ندرك أن عملاءنا هم سر وجودنا ونشارك بنك أبوظبي التجاري في نفس المبادئ ونحرص على تطبيقها في جميع تعاملاتنا مع عملائنا الكرام. ومن هذا المنطلق، جاءت هذه الاتفاقية مع بنك أبوظبي التجاري لتقديم حلول مالية متميزة للارتقاء بمستوى الخدمات التي نقدمها لعملائنا في كلا القطاعين. ونحن نتطلع الى استمرار العلاقة الطويلة القائمة بين المؤسستين الرائدتين للدخول في المزيد من الشراكات بهدف إتاحة المزيد من الفرص والتسهيلات لعملائهما."