مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يوفر حلولاً مصرفية رائدة لإدارة النقد لدى بالم يوتيلتيز

08 مايو 2013



أبوظبي، 8 مايو 2013: أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن بدء شراكة عمل جديدة مع مجموعة بالم يوتيلتيز لتقديم مجموعة حلول مصرفية متكاملة وخدمات مميزة لإدارة النقد بما يسهم في دعم وزيادة كفاءة الاجراءات الداخلية لدى المجموعة. وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقاً من التعاون واالتنسيق المستمر بين بنك أبوظبي التجاري ومجموعة بالم يوتيلتيز، كما تؤكد هذه الاتفاقية مدى حرص والتزام المجموعة على تطبيق واتباع أحدث البرامج والأنظمة والتقنيات وأكثرها تطوراً بما يعود بالفائدة على عملائها.

وسيؤدي تطبيق هذا النظام المبتكر لإدارة النقد الى تحسين الكفاءة التشغيلية وكفاءة العمليات والاجراءات لدى المجموعة من خلال تكاملية الاجرءات والعمليات، كما يوفر تنسيقاً كاملاً بين حسابات المدفوعات والمستلمات لدى المجموعة. ويقوم بنك أبوظبي التجاري أيضاً بتطبيق الحل المبتكر الخاص به (من نظام الى نظام) الذي يدعم تحسين عمليات متابعة المدفوعات الجارية وإجراءات المطابقة حيث يسمح هذا الحل بتأمين أقصى درجات الأمان أثناء تنفيذ كافة التعليمات الخاصة بتحويل الأموال وإصدار كشوف الحسابات بطريقة تؤمن التقليل من الأخطاء الى أدنى حد.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ كولين فراسير، رئيس الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري: "يسر بنك أبوظبي التجاري الاعلان عن تقديم خدمات إدارة النقد المتميزة الى مجموعة بالم يوتيلتيز بناء على تكليفهم، حيث ستستطيع المجموعة تنفيذ إجراءات جميع معاملاتها وعمليات المطابقة بطريقة مؤتمتة بالكامل من خلال استخدام رابط الكتروني للتواصل المباشر بين قنوات الخدمات الالكترونية للبنك وأنظمة المجموعة.

وأضاف السيد/ فراسير: "إن هذا النوع من التطبيقات المؤتمتة ينطوي على الكثير التعقيدات الفنية ويحتاج الى فريق عمل ممتاز وتعاون وثيق على مستوى القيادات المالية في كلا المؤسستين. ونحن نفخر بتمكننا من تنفيذ كافة هذه التطبيقات خلال فترة زمنية قياسية حيث تستطيع المجموعة الآن جني ثمار هذه الحلول المصرفية المتميزة."

وقال السيد/ مروان النقي، الرئيس التنفيذي لمجموعة بالم يوتيلتيز: "تأتي هذه الشراكة تماشاياً مع التعاون واالتنسيق القائم بين بنك أبوظبي التجاري ومجموعة بالم يوتيلتيز، كما يؤكد تطبيق هذا النظام المتطور مدى حرص والتزام المجموعة على تطبيق واتباع أحدث البرامج والأنظمة والتقنيات وأكثرها تطوراً بما يعود بالفائدة على عملائنا. من خلال هذه الشراكة المتميزة مع بنك أبوظبي التجاري، سيتسنى لنا الارتقاء بمعايير وإجراءات إدارة النقد الى مستويات أعلى تجعلنا متقدمين على منافسينا وتمكننا من تقديم خدمات أفضل لعملائنا. ونحن نتطلع الى المزيد من التعاون والمبادرات المبتكرة المماثلة التي تزيد من كفاءة أنظمتنا المالية في المستقبل."

وأختتم السيد/ نقي حديثه قائلاً:"إن تسهيلات إعادة التمويل وحلول إدارة النقد من بنك أبوظبي التجاري تثبت بشدة مدى التأثير الايجابي والقيمة العالية لهذه الشراكة الإستراتيجية مع بنك أبوظبي التجاري وتظهر بوضوح حرص كلا الطرفين على توطيد وتنمية العلاقة الديناميكية القائمة بينهما منذ فترة طويلة. ونحن نأمل أن تكون هذه الشراكة بداية لاكتشاف العديد من الطرق المتطورة والمبتكرة لتحقيق المزيد من التعاون بين المؤسستين الرائدتين بما يمكننا من تقديم خدمات أفضل لعملائنا."