مركز سعر الأسهم

News
News

أبوظبي التجاري للعقارات تبرم عقد تأجير مع كارفور في برج "أبوظبي ون"

18 إبريل 2013



أبوظبي، 18 أبريل 2013، أعلنت شركة أبوظبي التجاري للعقارات، الشركة الرائدة في إدارة العقارات في أبوظبي، عن إبرام عقد تأجير لمدة 20 سنة مع كارفور الإمارات، أحدى أكبر سلاسل محلات الهايبر ماركت المنتشرة في جميع أنحاء المنطقة، وهي مشروع مشترك بين السادة ماجد الفطيم وكارفور فرنسا.

سيبدأ العمل قريباً في عمل التجهيزات والديكورات اللازمة لافتتاح هذا المنفذ تحت اسم "كارفور ماركت" في برج "أبوظبي ون" الذي تتولى شركة أبوظبي التجاري للعقارات إدارته في قلب التطوير الرئيسي لمنطقة العاصمة على أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وبمناسبة معرض سيتي سكيب 2013، صرح عبدالله خليفة السويدي، عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركة أبوظبي التجاري للعقارات: "نحن نرحب بافتتاح أول محل من سلسة محلات دولية في برج "أبوظبي ون" وهو المحل الذي سيمكّن سكان البرج من التمتع ليس فقط بالمعيشة في حي راقٍ بقلب مدينة أبوظبي، ولكن أيضاً بوجود محل دولي يؤمن لهم الحصول على متطلباتهم المعيشية اليومية ضمن بيئة حديثة ومتطورة تتميز بالرقي بما يتماشي مع أسلوب الحياة المميز للبرج والمنطقة المحيطة به."

وأضاف نويل روبرتس، رئيس دائرة إدارة الاصول بشركة أبوظبي التجاري للعقارات قائلاً: "إن عقد التأجير هذا المبرم مع شركة ماجد الفطيم كارفور لمدة 20 سنة يعد بحق شهادة ثقة ممنوحة من إحدى كبريات سلاسل المحلات الراقية العالمية لبرج "أبوظبي ون" كمبنى سكني متميز بمنطقة العاصمة الواقعة في أرض مركز أبوظبي الوطني للمعارض كواحدة من الأحياء الراقية الآخذة بالنمو والتطور ليس فقط كمنطقة سكنية وإنما أيضاً كوجهة مميزة للشركات."

من جانبه، تحدث يونس الملا نائب الرئيس الأول لتجارة التجزئة والتطوير العالمي في شركة ماجد الفطيم كارفور قائلاً: "تعتبر منطقة برج أبوظبي ون وجوارها من المناطق الحديثة جداً والملائمة لافتتاح واحداً من أحدث محلات كارفور هايبر ماركت. وتوفر هذا الشراكة مع بنك أبوظبي التجاري فرصة موائمة لخدمة سكان برج أبوظبي ون وتلبية احتياجاتهم من المشتريات اليومية والأسبوعية بمنتهى السهولة واليسر تحت سقف واحد وفي بيئة مريحة ومتميزة وضمن نفس الدائرة السكنية بما يوفره ذلك من وقت وخيارات وخدمات متنوعة. إن تواجدنا في هذه المكان يوفر أيضاً المجال للعاملين في منطقة الأعمال المحيطة فرصة لتناول وجبات خفيفة طازجة وشراء احتياجاتهم اليومية قبل إنطلاقهم في رحلة العودة إلى البيت. نحن نسعى لتقديم خدمات مميزة للسكان والعاملين في المنطقة تضمن توفير أفضل المنتجات الغذائية بأسعار تنافسية معقولة دون إغفال الجودة بالإضافة إلى ذلك سيتيح متجر كارفور ماركت في برج أبوظبي ون السلع المنتجة داخل المتجر ومن بينها المخبوزات واللحوم الطازجة وغيرها من المأكولات".

يتألف برج "أبوظبي ون" من قسمين هما البوديوم وهي منطقة أنيقة فاخرة تشتمل على متاجر للبيع بالتجزئة منها كارفور ماركت، بالإضافة الى مختلف الخدمات الأساسية ونادي رياضي لكل من الرجال والنساء وحوض سباحة فسيح وتنتشر حول البوديوم مجموعة من الوحدات الدوبلكس التي تسمى "ذا لوفتس" مصصمة خصيصاً لتشكل مساحات موزعة ومنفصلة تتناسب مع احتياجات الشركات العاملة في مختلف المجالات، علاوة على، شقق من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاثة غرف نوم. كما يضم المبنى أربعة طوابق مخصصة لمواقف السيارات.

تم تأسيس شركة أبوظبي التجاري للعقارات في عام 2007 لتتولى تقديم خدمات إدارة المشاريع الانشائية وادارة العقارات. وحققت شركة أبوظبي التجاري للعقارات نمواً مضطرداً منذ تأسيسها وتحرص على توسعة محفظة أعمالها والخدمات التي تقدمها باستمرار من أجل تلبية احتياجات المنطقة، حيث تولت في بادئ الأمر تنفيذ مشاريع البناء السكنية والتجارية ثم نمت إنجازاتها وتعززت خبراتها وكفائتها لتصبح مسؤولة الآن عن إدارة ما يزيد على 55 مليون قدم مربع من المباني التجارية والسكنية في الدولة.