مركز سعر الأسهم

News
News

ثلاث جوائز جديدة لبنك أبوظبي التجاري

12 مايو 2013



أبوظبي، 12 مايو 2013: للعام الثالث على التوالي تحظى منتجات وخدمات بنك أبوظبي التجاري في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة على تقدير دولي مرموق من بانكر ميدل إيست، حيث حصد البنك ثلاث جوائز متميزة هي جائزة "أفضل منتج للمشاريع الصغيرة والمتوسطة" وجائزة "أفضل بنك في مجال إدارة النقد" وجائزة "أفضل بنك للتمويل التجاري".

يحرص بنك أبوظبي التجاري دائماً على تزويد عملائه بخدمات مصرفية ومنتجات مالية موثوقة مبتكرة ومتطورة طبقاً لاعلى المعايير الدولية . وقد جاء الفوز بهذه الجوائز الثلاثة المرموقة كشهادة على نجاح إستراتيجية بنك أبوظبي التجاري الطويلة الأمد الرامية الى تبوء البنك مكانة رائدة في خدمات إدارة النقد والتمويل التجاري والخدمات المصرفية المقدمة الى قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة بصفة عامة بما يدعم قدرته على منافسة بعض البنوك الدولية الرائدة في هذه المجالات.

وبهذه المناسبة، قال نيلانجان راي، رئيس دائرة الخدمات المصرفية التجارية في بنك أبوظبي التجاري: "نحن نفتخر بالحصول على هذا التقدير الكبير لما نقدمه من منتجات مالية وخدمات مصرفية لخدمة قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة الذي ندرك مدى أهميته وحيوية مساهمته في تحقيق التنمية المستقبلية المستدامة لاقتصاد دولة الامارات العربية المتحدة. ونحن في بنك أبوظبي التجاري مستمرون في التزامنا الراسخ بدعم وتنمية هذا القطاع الحيوي."

أما مورالي سوبرامانيان، رئيس مجموعة إدارة النقد في بنك أبوظبي التجاري، فقد قال: "نحن في بنك أبوظبي التجاري نستمع جيداً الى عملائنا للتعرف على احتياجاتهم ومتطلباتهم ونسعى جاهدين الى مساعدتهم على تحقيق طموحاتهم الشخصية وطموحات أعمالهم. ونحن سعداء لهذا التقدير الذي خص به عملاؤنا الكرام منتجاتنا المبتكرة والمتميزة في مجالات إدارة النقد والتمويل التجاري."

وتجدر الاشارة الى ان أكثر من 670 ألف من قراء مجلة بانكر ميدل إيست ومختلف مطبوعاتها مثل إسلاميك بزنس أند فاينانس و ويلث أند فاينانس أم اي قد أدلوا بأصواتهم لاختيار الفائزين في الجوائز في كل فئة من الفئات التي اشتملها الاستبيان.