مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يفوز بجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2014 من آسيان بانكر

27 إبريل 2014

ADCB-Asian-Banker-2014



أبوظبي في 27 أبريل 2014: حصل بنك أبوظبي التجاري للعام السادس على جائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد في دولة الإمارات العربية المتحدة من آسيان بانكر. وقد استلم البنك هذه الجائزة المرموقة خلال حفل توزيع جوائز آسيان بانكر الدولية للامتياز في مجال الخدمات المالية للأفراد لعام 2014 الذي أقيم في فندق شانغيريلا في مدينة سيدني، استراليا على هامش مؤتمر الخدمات المالية للأفراد والذي يعد اشهر الفاعليات المصرفية الإقليمية لتكريم الامتياز في مجال الخدمات المصرفية للأفراد.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ أروب مخوباداي النائب التنفيذي للرئيس ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري: "نحن نشعر بفخر كبير لحصولنا على هذه الجائزة المرموقة التي تأتي هذا العام لتؤكد أن بنك أبوظبي التجاري قد نجح في إرساء قواعد ومعايير جديدة للمعاملات والخدمات المصرفية في المنطقة. ونحن نعتز بهذه الجائزة التي جاءت تقديراً للجهد والعمل الدؤوب من جميع موظفي البنك خلال العام ونجاحهم في تنفيذ مجموعة متنوعة من المبادرات التي أثمرت جميعها وعادت بالفائدة على عملائنا كما نتطلع إلى مواصلة هذا النجاح خلال عام 2014."

ويركز النهج الجديد الذي يتبناه بنك أبوظبي التجاري على خدمة عملائه الكرام من خلال توفير منتجات مالية وخدمات مصرفية تلبي الاحتياجات والمتطلبات الفريدة لكل منهم من خلال الاستماع إلى آراء العملاء والتعرف على تفاصيل تجربتهم المصرفية مع البنك مما ساعد على إحداث التطويرات والتحسينات في خدماته المصرفية.

تجدر الإشارة إلى أن الخدمات المصرفية الالكترونية عبر الإنترنت وتطبيقات الهواتف المتحركة قد شهدت خلال عام 2013 إدخال العديد من التطويرات التي مكنت البنك من توسيع قاعدة عملائه، حيث بلغت نسبة المعاملات المصرفية للأفراد التي تمت عبر القنوات الالكترونية 90%.

كما قام بنك أبوظبي التجاري خلال عام 2013 بطرح الهوية الجديدة لعلامته التجارية من خلال الشعار الجديد (طموحك رمز نجاحك)، الذي يؤكد على أن الطموح يمنح الأموال قيمتها وأن الأموال يجب أن توظف في مقاصدها، حيث شملت عملية إعادة تصميم هوية البنك جميع نواحي الهوية التجارية بما فيها إعادة تصميم الفروع لتوفير تجربة مصرفية فريدة وللمساعدة على تحقيق الاستفادة القصوى من منتجات وخدمات البنك والتواصل بسهولة ويُسر مع مسؤولي خدمة العملاء. بالإضافة إلى ذلك، قام بنك أبوظبي التجاري بطرح مجموعة متميزة من المبادرات ومن أهمها مبادرة "اتمام" وهي عبارة عن مجموعة أعمال متخصصة تتولى المسؤولية عن العديد من أنشطة الدعم التشغيلي والتي تصب في مجال خدمة العملاء.