مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يشارك في معرض الإمارات للوظائف 2014

22 إبريل 2014

بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك


أبوظبي، 22 أبريل 2014: أعلن بنك أبوظبي التجاري عن مشاركته في فعاليات معرض الإمارات للوظائف 2014، الذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 22-24 أبريل 2014.

تأتي مشاركة بنك أبوظبي التجاري في معرض الوظائف 2014، الذي يشهد حضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة البنك، في إطار خطط البنك الإستراتيجية في مجال تعزيز التوطين، حيث بلغت نسبة المواطنين الإماراتيين العاملين في البنك بمختلف المستويات الإدارية إلى 40% من إجمالي عدد موظفي البنك.

وبهذه المناسبة، قال علي درويش، رئيس مجموعة الموارد البشرية في بنك أبوظبي التجاري: "نسعى في بنك أبوظبي التجاري دوماً الى تنمية القوى البشرية الوطنية وتطوير كفاءاتها في مجال الصناعة المصرفية، انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة لدولة الإمارات وإيماناً منا بأهمية تعزيز حضور الكوادر المواطنة ومنح الطموحين الفرصة نحو تحقيق حياة مهنية ناجحة.

لقد نجحنا في وضع آليات واضحة للتطوير المهني من شأنها النهوض بالطاقات المواطنة ورفع كفاءاتها في مجال الخدمات المصرفية من خلال منح الشباب فرص للالتحاق بمختلف برامج التدريب المتاحة من قبل مجموعة الموارد البشرية، كما نسعى دائماً في بنك أبوظبي التجاري لنكون الاختيارالأول لدى المواطنين من خلال القيام بمبادرات مبتكرة في مختلف المجالات. ونحرص على التواجد الدائم والفعال في المعرض لدعم المرشحين والمتقدمين للعمل وتقديم النصائح والإرشادات التي تساعدهم لتحقيق طموحاتهم المهنية."

يشكل معرض الإمارات للوظائف منصة مهمة لمؤسسات القطاعين الخاص والحكومي للوصول إلى الكوادر الإماراتية من الخريجين الجدد أو ذوي الخبرة من خلال الوظائف المعروضة المختلفة. فضلا عن توافر مبادرات تدريبية رائدة من شأنها تعزيز مهارات وقدرات أبناء الإمارات وإطلاق ورعاية المواهب الإماراتية والارتقاء بها نحو آفاق المستقبل.