مركز سعر الأسهم

News
News

أبوظبي التجاري يتوسع في خدمات الافراد بطرح "سيمبلي لايف"

14 إبريل 2014

أبوظبي، 14 ابريل 2014: كمؤسسة مالية رائدة، يحرص بنك أبوظبي التجاري على الاستماع جيداً إلى عملائه وتفهم احتياجاتهم والسعي دوماً لتلبية متطلباتهم ومنحهم تجربة مصرفية فريدة من خلال طرح مبادرات مبتكرة تجعل حياتهم أسهل وأبسط بكثير. ومن هذا المنطلق قام بنك أبوظبي التجاري بإطلاق برنامج "سيبملي لايف" المتخصص في منتجات التمويل الشخصي التي تتمحور حول تبسيط الإجراءات وتوسيع قاعدة المستفيدين من التسهيلات والقروض التي يقدمها لعملائه.

وتنطوي مبادرة سيمبلي لايف على تقديم مجموعة متنوعة من القروض الشخصية بهدف توفير الأموال اللازمة للاستمتاع بأسعد لحظات الحياة مثل تغطية نفقات الزواج وقضاء العطلات ودفع مصارف السفر إلى الوجهات المفضلة بمنتهى السهولة واليسر، كما توفر سيمبلي لايف قروض التعليم وقروض تمويل السيارات وقروض إلى أصحاب الأعمال من خلال آلية متطورة لتبسيط الإجراءات وتجنيب العملاء فترات الانتظار الطويلة. ويحظى عملاء سيمبلي لايف باستجابة عاجلة للوفاء باحتياجاتهم الطارئة بمجرد إرسال رسائل نصية قصيرة. ولا يدفع عملاء سيمبلي لايف أي رسوم إضافية على السداد المبكر للقروض من مصادرهم الشخصية.

وبهذه المناسبة، قال سوندر بارثاساراثي، رئيس دائرة تطوير الأعمال الجديدة في بنك أبوظبي التجاري: "نحن ندرك في بنك أبوظبي التجاري أن الحياة مليئة باللحظات السعيدة وأنه في بعض الأحيان يحتاج الناس القليل من المساعدة للاستمتاع بتلك اللحظات لأنها لا تنتظر الانتهاء من الإجراءات والمعاملات الورقية الطويلة وهنا يأتي دورنا في جعل تحقيق أحلام عملائنا أسهل وأبسط وأسرع بكثير من خلال مبادرة سيمبلي لايف التي توفر الأموال اللازمة وتلبي الاحتياجات الطارئة لعملائنا وتعفيهم من رسوم السداد المبكر للقروض."

توفر سيمبلي لايف قروضاً شخصية بمبالغ تصل إلى 200,000 درهم دون تحويل الراتب، و750,000 درهم للعملاء الذين يحولون رواتبهم إلى حساباتهم لدى البنك بينما تصل القروض لأصحاب المشاريع إلى 1,500,000 درهم كما تقدم سيمبلي لايف تمويلاً للسيارات بمبالغ تصل إلى مليون درهم وبفترات سداد تمتد لغاية 60 شهراً.