مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يحصد جائزتين من جوائز بانكر ميدل إيست 2014

05 يونيو 2014

أبوظبي ،  5 يونيو 2014: حصد بنك أبوظبي التجاري جائزة "أفضل بنك تجاري" وجائزة "أفضل بنك لخدمات الشركات" ضمن جوائز بانكر ميدل إيست عن عام 2014، وقد تسلم البنك هاتين الجائزتين المرموقتين في حفل توزيع جوائز بانكر ميدل إيست الذي أقيم في فندق أبراج الإمارات في دبي يوم الثلاثاء الموافق 3 يونيو 2014 .
 
وتأتي هاتان الجائزتان القيمتان تكريماً لإنجازات بنك أبوظبي التجاري وتقديراً لأرقى الخدمات المصرفية والمنتجات المالية التي يقدمها طبقاً لأعلى المعايير الدولية متفوقاً على منافسيه من الكثير من البنوك العاملة في دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط. 
 
تقوم بانكر ميدل إيست سنوياً بتشكيل لجنة من أبرز الخبراء المستقلين العاملين في مجال الصناعة المصرفية لإختيار أفضل المؤسسات المالية من مختلف الفئات، ثم يتم إجراء تصويت الكتروني عبر الانترنت بين قراء مجلة بانكر ميدل إيست ومجموعة من الخبراء في هذا المجال لاختيار الفائزين.
 
وبهذه المناسبة قال كولين فراسير، رئيس الخدمات المصرفية التجارية في بنك أبوظبي التجاري: "إننا إذ نفخر في بنك أبوظبي التجاري بحصولنا على هاتين الجائزتين المميزتين، نرى في هذا التقدير رفيع المستوى دافعا لنا لمتابعة مسيرة العطاء والبناء نحو تقديم الأفضل والارتقاء بخدماتنا المصرفية ومنتجاتنا المالية. وبهذه المناسبة، أود التعبير عن عميق شكري وامتناني إلى كافة موظفينا لجهودهم المخلصة وإلى عملائنا الكرام لثقتهم الغالية."