مركز سعر الأسهم

News
News

شركة أبوظبي التجاري للعقارات تواصل جهودها في الحد من سقوط الأطفال من المباني بتزويد ما يزيد على 129,380 قفل لنوافذ الشقق في أبوظبي

08 يونيو 2014


أبوظبي، 8 يونيو 2014: ضمن جهود شركة أبوظبي التجاري للعقارات المتواصلة للحد من حوادث سقوط الأطفال من البنايات في أبوظبي والتزاماً منها بالقرار الإداري رقم 24/2012 الصادر من دائرة شؤون البلدية في شأن حماية الأطفال من السقوط من نوافذ وشرفات المباني السكنية بالإمارة، أعلنت الشركة أنها تمكنت حتى تاريخه من تركيب ما يزيد على 129,380 قفل آمن على فتحات نوافذ وشرفات 26,994 وحدة سكنية في961 بناية تحت إدارة الشركة في أبوظبي. وتتوقع الشركة أن تنجز تركيب ما يزيد على 260,000 قفل آمن بنهاية عام 2014.


قال عبد الله خليفة السويدي عضو مجلس الإدارة المنتدب لشركتي أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية وأبوظبي التجاري  للعقارات: "نسعى دائماً في شركة أبوظبي التجاري للعقارات إلى تقديم الأفضل لعملائنا الكرام وحرصاً منا على سلامة السكان في البنايات التي تتولى الشركة إدارتها وسعياً لتوفير أقصى درجات الأمن والسلامة لهم، قامت الشركة بتركيب الأقفال المصنعة بحسب المعايير الدولية المعتمدة. ونود أن ننوه إلى مدى أهمية تعاون السكان الكرام في مساعدة فريق العمل على إتمام مهمتهم على أكمل وجه".


تأتي هذه المبادرة انطلاقاً من حرص شركة أبوظبي التجاري للعقارات على الوفاء بمسؤولياتها تجاه المجتمع الذي تعمل فيه ولأجله، حيث أن الشركة هي الوحيدة التي تدأب على مواصلة العمل على إنجاز هذه المبادرة عن طريق تحسين وسائل الأمن والحماية لسكان البنايات التي تتولى الشركة إداراتها من خلال تركيب الأقفال الذكية المصنعة من أفضل الخامات وبأعلى درجات الجودة بغرض تقييد فتحات النوافذ والشرفات بما لا يتعدى 10 سنتمترات وبالتالي الحد من مخاطر تكرار حوادث سقوط الاطفال من نوافذ وشرفات المباني.