مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يشارك في ملتقى أبوظبي للاستثمار 2014

20 مايو 2014

أبوظبي  20 مايو 2014 :أعلن بنك أبوظبي التجاري عن رعايته ومشاركته في ملتقى أبوظبي للاستثمار الذي سيعقد في لندن بتاريخ 21 مايو 2014 وتنظم الملتقى شركة المستثمر المؤسسي بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي، حيث سيحضر جلسات هذا المؤتمر الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري علاء عريقات مع عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية. 
 
يجمع هذا الملتقى عدداً من كبار رجال الصناعة والأعمال والمؤسسات الاستثمارية وواضعي السياسات للإطلاع على الفرص الاستثمارية الهائلة المتاحة حالياً في أبوظبي. وسوف تتاح الفرصة للمشاركين للالتقاء برواد الصناعة الرئيسيين والوسطاء الماليين وبعض من كبار المسؤولين الحكوميين والاستماع إليهم. 
 
وقال علاء عريقات، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي التجاري: "إن رعايتنا لملتقى أبوظبي للاستثمار تعكس مدى التزامنا بالمساهمة في تحقيق المزيد من النمو الاقتصادي لإمارة أبوظبي وتسليط الضوء على الدور الاستراتيجي للإمارة كمركز للمال والأعمال والسياحة والفنون والثقافة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يتيح الملتقى فرصة ثمينة لكافة الشركات في أبوظبي للإطلاع على الفرص التجارية والاستثمارية الواعدة التي توفرها الإمارة للمستثمرين من آسيا وأوروبا وأمريكا، علاوة على الصعيد المحلي وإظهار مدى قدرة أبوظبي والمنطقة على المحافظة على المكتسبات والنمو خلال السنوات القادمة.
 
واختتم عريقات قائلاً: "لقد لعب القطاع المصرفي دوراً رئيسياً في دعم التنمية الاقتصادية بدولة الإمارات العربية المتحدة. فقد عملت البنوك جاهدة وواصلت مساعيها للمساعدة في طرح المزيد من الفرص الاستثمارية في أبوظبي المتاحة للمستثمرين العالميين. ونحن في بنك أبوظبي التجاري نؤمن بضرورة المشاركة في تعزيز مكانة إمارة أبوظبي كوجهة استثمارية رئيسة على المستوى الدولي".