مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبو ظبي التجاري يدخل في شراكة مع أبوظبي للتمويل لتقديم حلول متطورة لإدارة النقد

21 مايو 2014

أبوظبي، 21 مايو 2014: أعلن بنك أبوظبي التجاري عن بدء سريان وتطبيق التكليف الجديد الذي حصل عليه من شركة أبوظبي للتمويل، إحدى الشركات الرائدة في مجال التمويل العقاري في الإمارات العربية المتحدة، لتقديم خدمات إدارة النقد التي من شأنها دعم وزيادة كفاءة الإجراءات الداخلية لدى أبوظبي للتمويل. 
 
وبموجب هذا العقد، تعتمد أبوظبي للتمويل على خبرة بنك أبوظبي التجاري لتحسن نظام إدارة النقد لديها للاستفادة من الخدمات الالكترونية المتطورة لإدارة النقد "بروكاش" من بنك أبوظبي التجاري، حيث يساعد النظام الجديد على إنسيابية تنفيذ مجموعة كبيرة من الخدمات المصرفية الالكترونية لدى أبوظبي للتمويل وإصدار الشيكات الكترونياً داخل الشركة بالإضافة الى العديد من المزايا والمنافع الأخرى. وقد اختارت الشركة بنك أبوظبي التجاري كأحد البنوك المفضلة لديها لاستخدام نظام "بروكاش" الذي يمكّنها من تقديم خدمات إدارة نقد دقيقة وكفؤة لعملائها. 
 
وبهذه المناسبة، قال كولين فراسير، رئيس الخدمات المصرفية التجارية في بنك أبوظبي التجاري: " نحن فخورون باختيار شركة أبوظبي للتمويل لخدمات بنك أبوظبي التجاري وتفضيلها للبنك على الكثير من المؤسسات المالية المحلية والعالمية لتقديم هذه الخدمات المتميزة.  ونحن ملتزمون بتوفير أفضل الحلول المالية لعملائنا، حيث استثمر بنك أبوظبي التجاري الكثير من الجهد والمال لتوفير منتجات وخدمات مبتكرة لتلبية متطلبات عملائه في مجال إدارة النقد. وتأتي اليوم هذه الشراكة لتشير الى تميز خدمات "بروكاش" ونحن على ثقة تامة من أن البساطة والكفاءة التي تتميز بها هذه الخدمات الالكترونية سوف يكون لها أثر إيجابي طيب على أعمال أبوظبي للتمويل. لقد أصبحت "بروكاش" الآن أحد البوابات الرئيسية لتقديم الخدمات المصرفية  الالكترونية للشركات بسرعة وبمنتهى السهولة واليسر."
 
وقال كريستوفر تايلور، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للتمويل: "يسرنا الدخول في هذه الشراكة مع بنك أبوظبي التجاري التي جاءت في إطار إستراتيجيتنا وسعينا المستمر لتحسين جودة خدماتنا والارتقاء بها بالاستفادة من خدمات إدارة النقد التي يقدمها بنك أبوظبي التجاري، حيث يساعد النظام الجديد على انسيابية تنفيذ مجموعة كبيرة من المعاملات المصرفية الالكترونية لدينا مثل إصدار الشيكات داخل الشركة والقيام بالتحويلات المالية إلكترونياً. كما قمنا مؤخراً بتفعيل نظام الخصم المباشر الصادر من المصرف المركزي وبالتالي وفرنا لعملائنا طرق دفع بديلة."
 
وتجدر الإشارة إلى أن بنك أبوظبي التجاري حاز مؤخراً على جائزة "أفضل بنك في مجال إدارة النقد في الشرق الأوسط" من قبل جلوبال فاينانس، وجائزة "أفضل بنك في مجال إدارة النقد في دولة الإمارات العربية المتحدة" من آسيان بانكر تأكيداً للمكانة الريادية التي يحظى بها بنك أبوظبي التجاري كمؤسسة مصرفية رائدة في هذا المجال.