مركز سعر الأسهم

News
News

جائزتان مرموقتان من آسيان بانكر لبنك أبوظبي التجاري

03 مايو 2014


أبوظبي، 3 مايو 2014:قامت آسيان بانكر بتكريم بنك أبوظبي التجاري من خلال منحه جائزة "أفضل بنك في مجال إدارة النقد في دولة الإمارات العربية المتحدة " وجائزة "أفضل بنك في مجال منتجات الودائع في الشرق الأوسط لعام 2014" من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية. وقد استلم البنك هاتين الجائزتين خلال حفل توزيع جوائز آسيان بانكر الذي أقيم في دبي يوم الأربعاء الموافق 30 أبريل 2014.

وبهذه المناسبة، قال كولين فراسير، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية التجارية في بنك أبوظبي التجاري قائلا: "يمضي بنك أبوظبي التجاري قدماً وبمنتهى الجدية في طريقه نحو تحقيق أعلى مستويات الأداء طبقاً لأفضل المعايير الدولية. وتأتي هاتان الجائزتان لتؤكدان المكانة الريادية التي يحظى بها بنك أبوظبي التجاري كمؤسسة مصرفية رائدة لا تدخر جهداً لتقديم أفضل المنتجات المالية والخدمات المصرفية المبتكرة لتلبية طموحات عملائها الكرام."

كما قال مورالي سوبرامانيان، رئيس مجموعة إدارة النقد في بنك أبوظبي التجاري: "نحن في بنك أبوظبي التجاري نستمع جيداً إلى عملائنا للتعرف على احتياجاتهم ومتطلباتهم ونسعى جاهدين إلى مساعدتهم على تحقيق طموحاتهم الشخصية وطموحات أعمالهم. ونحن سعداء لهذا التقدير الذي خص به عملاؤنا الكرام منتجاتنا المبتكرة والمتميزة في مجالات إدارة النقد."

وأضاف عمر المنهالي، رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية من بنك أبوظبي التجاري قائلاً: "نحن نفتخر بحصولنا على هذه الجائزة العالمية المرموقة التي تؤكد مدى حرصنا في بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية على الالتزام بمبادئ الصيرفة المسؤولة وسعينا الدائم لتشجيع عملائنا على التخطيط الفعّال للمستقبل، من خلال تقديم العديد من المنتجات المالية المبتكرة التي تمنحهم فرصة للفوز بعوائد مالية مجزية تصل لغاية مليون درهم شهرياً عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد شهري بمبلغ 5000 درهم في حساب توفير مليونير الإسلامي، وتزداد فرص الفوز مع كل إيداع بمبلغ 1000 درهم إضافي على متوسط الرصيد. وقد حققت حسابات توفير مليونير الإسلامي تفاعلاً مميزاً مع عملائنا الكرام الذي انعكس من خلال فتح آلاف الحسابات شهرياً. وبهذه المناسبة، أود أن أشكر عملائنا الكرام على ثقتهم الكبيرة في خدمات الصيرفة الإسلامية الرائدة التي يقدمها البنك."

تعتبر جوائز "آسيان بانكر" من أهم المعايير العالمية للأداء المتميز في مجال الخدمات المالية والمصرفية، حيث قامت آسيان بانكر بتقييم أداء المصارف والمؤسسات المالية المشاركة من خلال اعتماد مجموعة من المؤشرات الدقيقة للأداء المالي للبنوك المتنافسة منها مدى نمو قاعدة العملاء وحجم التعاملات وقيمتها ونمو الربحية والعوائد والمميزات الفريدة التي تمتاز بها الخدمات والمنتجات المصرفية، بالإضافة إلى الانجازات الرئيسية والشراكات المهمة التي تم تنفيذها خلال العام. وقد اشتملت معايير التقييم على مؤشرات أداء أخرى منها المكانة التي يتمتع بها كل من هذه البنوك في الأسواق المحلية والعالمية، من حيث مستوى الرضا العام وقدرة البنك على الابتكار والقيادة وخدمة العملاء وبناء علاقات طويلة الأمد.