مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يرعى أحمد المشرخ أول لاعب جولف إماراتي محترف

28 نوفمبر 2014

Professional_Golf


أبوظبي،28 نوفمبر 2014: أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن رعايته لأحمد المشرخ ، أول لاعب جولف محترف من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة خلال بطولة الجولف في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتأتي هذه الرعاية لتؤكد مدى حرص بنك أبوظبي التجاري على الوفاء بمسؤولياته والتزامه بالاستثمار في دعم وتنمية المواهب الإماراتية الشابة في جميع أنحاء الدولة من خلال شراكة حقيقية مع المجتمع لمساعدة أفراده على تحقيق طموحاتهم. وتهدف هذه الرعاية الى دعم جيل جديد من شباب الإمارات ومساعدتهم على الوصول إلى تلك المكانة التي يتطلعون اليها في مختلف المجالات.

ويذكر أن أحمد المشرخ قد دأب خلال السنوات القليلة الماضية على المشاركة في منافسات المحترفين بما فيها مباريات الجولة الأوروبية لرابطة محترفي الجولف وكان من أبرزها بطولة أبوظبي للجولف عام 2010 التي شارك فيهاكأحد أصغر اللاعبين سناً، حيث لم يتعد عمره 19 سنة وكذلك مباريات بطولة دبي ديزرت كلاسيك.

وبهذه المناسبة، قال مارتن سكوت، كبير مسؤولي التسويق في بنك أبوظبي التجاري:" نحن في بنك أبوظبي التجاري نثق في موهبة أحمد المشرخ ونؤمن بقدرته على النجاح في تحقيق حلمه باللعب في أوروبا ليكون سفيراً بارزاً لدولة الإمارات العربية المتحدة ولن ندخر وسعاً لدعمه ومساعدته كواجهة مشرفة لبنك أبوظبي التجاري في المحافل الرياضية على الصعيدين المحلي والدولي.

وأضاف سكوت: "نحن نأمل في بنك أبوظبي التجاري أن تشكل هذه الرعاية إحدى أهم العلامات الفارقة على طريق دعم المواهب الإماراتية الفتية ومساعدتهاعلى مواصلة مسيرتها لتحقيق تطلعاتها."

يبلغ أحمد المشرخ 23 عاماً وقد استطاع اثبات وجوده في ملاعب الجولف على الساحة الدولية في عام 2012، ومنذ ذلك الوقت أثبت تقدماً مستمراً أهلّه ليصبح لاعب جولف محترف. وهو الآن بعد أقل من سنتين من إعلان احترافه مستعد تماماً لإرتقاء سلم النجاح للوصول الى الاعتراف به كأحد أمهر لاعبي الجولف المحترفين دولياًَ.

وتعليقاً على هذه الرعاية، قال أحمد المشرخ :" أفتخر بكوني أول لاعب جولف إماراتي محترف وأشعر أنه من واجبي السعي لتوسيع نطاق الاهتمام بهذه الرياضة وتعزيز مكانتها على الساحة الرياضية بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وختم حديثه قائلاً: أشعر بالإمتنان لبنك أبوظبي التجاري على رعايته لي ومساعدتي على المضي قدماً في مسيرتي المهنية وأداء رسالتي الرياضية. وأمل حقاً أن أكون عند حسن ظن محبي هذه الرياضة وأن أكون قصة نجاح تساعد كل من لديه الرغبة الجادة والإستعداد لبذل الجهد على تحقيق طموحاته."