مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يفوز بجائزة التميز في الموارد البشرية عن أفضل مبادرة للتوطين

17 نوفمبر 2014

أبوظبي، 17 نوفمبر 2014: حاز بنك أبوظبي التجاي مؤخراً على جائزة "التميز في الموارد البشرية عن أفضل مبادرة للتوطين" لعام 2014 لإطلاق البنك مبادرة "طموحة"، وذلك ضمن حفل جوائز التميّز في الموارد البشرية عن منطقة الشرق الأوسط التي تقوم سنوياً بتكريم الإنجازات الهامة للأفراد والدوائر والشركات في مجال الموارد البشرية على مستوى الشرق الأوسط. 

 وكان بنك أبوظبي التجاري قد أطلق في شهر يونيو 2014 مبادرة "طموحة" التي تهدف إلى تعزيز ريادة المرأة الإماراتية في القطاع المصرفي بما يتماشى مع رؤية أبوظبي الاقتصادية 2030 ويدعم أهداف مبادرة "أبشر" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" لتعزيز مشاركة الكوادر الوطنية في سوق العمل. 

وترتكز مبادرة "طموحة" على إيجاد فرص وهيكلية عمل فريدة لتشجيع المرأة الإماراتية على الانضمام إلى مسيرة العمل المصرفي مع الحفاظ على خصوصيتها والتزاماتها الاجتماعية، حيث يمكن للمرأة اختيار فترة العمل المناسبة لها وفق نظام الساعات المرنة والدوام الجزئي وبأمكانها كذلك إتمام عملها من المنزل أو أي مكان يناسبها حيث لا يشترط التواجد الفعلي في مقرات العمليات في العين.

وبهذه المناسبة، قال علي درويش، رئيس مجموعة الموارد البشرية في بنك أبوظبي التجاري: "نعمل في بنك أبوظبي التجاري بشكل دائم على إيجاد فرص عمل للمواطنين والمواطنات في جميع الإدارات والأقسام، وذلك عبر ابتكار حلول ومبادرات متميزة تسهم في تشجيع مواطني ومواطنات دولة الإمارات على اتخاذ مسارهم الوظيفي في القطاع المصرفي. ونحن فخورون بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة التي ستدفعنا لمواصلة سعينا  وجهودنا على طريق توطين القطاع المصرفي، وتشجيع العنصر النسائي على العمل في هذا القطاع الحيوي".