مركز سعر الأسهم

News
News

أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية شريك استراتيجي لمنتدى الاقتصاد الإسلامي العالمي

27 أكتوبر 2014

 

أبوظبي، 27 أكتوبر 2014: أعلن بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية عن دعمه ومشاركته في الدورة العاشرة لمنتدى الاقتصاد الإسلامي العالمي، الذي سيعقد في دبي للمرة الأولى خلال الفترة من 28 وحتى 30 أكتوبر في مركز المؤتمرات بمدينة جميرا.

وتأتي هذه الشراكة الإستراتيجية مع المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي  في دورته العاشرة كشهادة على التزام بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية بإطلاق المبادرات الداعمة لتوفير الاستقرار وتعزيز وجود وقوة الصيرفة الإسلامية في مجال الصناعة المصرفية حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال عمرو المنهالي، نائب تنفيذي للرئيس، رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري: "يأتي دخولنا في هذه الشراكة الإستراتيجية مع المنتدى الاقتصادي الإسلامي العالمي من منطلق حرصنا على ترسيخ مكانة بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية واكتساب المزيد من المعارف والخبرات للمشاركة بفاعلية في تحقيق طموح دبي لتصبح "عاصمة الاقتصاد الإسلامي". نحن في بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية نفخر بكل ما نقدمه من منتجات مالية وخدمات مصرفية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بطريقة تفي بأعلى مستويات الجودة والخدمة العالمية وبما يوفر أقصى درجات الطمأنينة وراحة البال ويلبي كافة المتطلبات المصرفية لجميع عملائنا الكرام."

ويعد بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية الشريك الأمثل لمساعدة عملائه على تنمية أعمالهم إذ يقدم مجموعة من المنتجات المصرفية المصممة خصيصاً للوفاء باحتياجاتهم بالإضافة إلى خدمات متميزة تنطوي على نصائح وإرشادات من فريق متخصص ذوي خبرة طويلة في هذا المجال. كما يولي البنك اهتماماً خاصة بمساعدة تنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة ولهذا الغرض دخل بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية في شراكة مع صندوق خليفة لتوفير تسهيلات مالية تدعم المشاريع المملوكة لمواطني الدولة. وتأتي كافة هذه المساعي متماشية مع الرؤية الاقتصادية لأمارة أبوظبي 2030 من خلال دعم جهود التنمية الاقتصادية والمساهمة في تحقيق مصالح المجتمع من خلال توفير تجربة مصرفية فريدة تقوم على أساس مبدأ الصيرفة المسؤولة.