مركز سعر الأسهم

News
News

جائزة "أفضل بنك في مجال إدارة النقد" لبنك أبوظبي التجاري من يوروموني

06 أكتوبر 2014

أبوظبي، 6 أكتوبر 2014: حصد بنك أبوظبي التجاري مؤخراً للمرة الثانية على التوالي جائزة "أفضل بنك في مجال إدارة النقد" من مجلة يوروموني العالمية المتخصصة في الشؤون المالية. تأتي هذه الجائزة المرموقة بناء على تصويت العملاء الذي استمر لمدة شهرين كاملين في مطلع هذا العام. وقد جاءت لتؤكد المكانة المرموقة التي يحظى بها البنك على الصعيدين المحلي والإقليمي كمؤسسة مصرفية رائدة لا تدخر جهداً لتقديم أفضل المنتجات المالية والخدمات المصرفية المبتكرة طبقاً لأعلى المعايير الدولية بما يلبي طموحات عملائها الكرام.

وبهذه المناسبة، قال اسحاق توماس، رئيس دائرة إدارة النقد في بنك أبوظبي التجاري: "نحن فخورون بحصولنا على هذا التقدير المميز لما نقدمه من منتجات مالية وخدمات مصرفية تلبي متطلبات عملائنا الكرام الذين وضعوا ثقتهم في بنك أبوظبي التجاري. إن نجاحنا في التغلب على العديد من التحديات كالتقلبات الاقتصادية العالمية وارتفاع مستوى التوقعات لدى العملاء إضافة الى المنافسة الشديدة مع المصارف الدولية الرائدة التي نعد بحق في مصافها، جعل بنك أبوظبي التجاري يرسي قواعد وأسس العمل في مجال إدارة النقد ليصبح مثالاً يحتذى به في هذا القطاع."

وأضاف توماس قائلاً: "إن فوز بنك أبوظبي التجاري بجائزة أفضل بنك في مجال إدارة النقد في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال حصوله على المرتبة الأولى للمرة الثانية على التوالي، إنما هو دليل واضح على قدرة البنك على تقديم كل ما هو متميز ومبتكر يساعد في تلبية احتياجات عملائنا وتحقيق طموحاتهم. ونحن لا ننظر لهذه الجائزة على أنها مجرد إنجاز وتقدير مرموق بل إنها مؤشر لنجاحات وانجازات أكبر قادمة."

وعلى المستوى الإقليمي، حصل بنك أبوظبي التجاري على المرتبة الثالثة باعتباره "أفضل بنك في مجال إدارة النقد في منطقة الشرق الأوسط" وارتقى تصنيف البنك على المستوى الدولي ليحتل المرتبة التاسعة عشرة بعد ان كان في المرتبة الحادية والعشرين. وتأتي هذه الجوائز تأكيداً على نجاح بنك أبوظبي التجاري في أداء أعماله الاستراتيجية والإلتزام بأفضل المعايير الدولية في كل ما يقدمه من خدمات مالية ومنتجات مصرفية.