مركز سعر الأسهم

News
News

أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية يعلن الفائزين بالسحب لحسابات توفير المليونير الإماراتي و مليونير الإسلامي

15 يناير 2014

أبوظبي، 15يناير 2014: أعلن بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية بحضور ممثل عن دائرة التنمية الاقتصادية - أبوظبي عن أسماء الفائزين في سحوبات الجوائز الشهرية عن كل من حساب "توفير المليونير الإماراتي" وحساب "توفير مليونير الإسلامي" بالإضافة إلى الفائز بالجائزة الكبرى لحساب "توفير المليونير الإماراتي" البالغة 2,700,000 درهم والتي سيتم دفعها شهرياً بقيمة 15,000 درهم لمدة 15 عاماً.

وعبر الفائز بالجائزة الكبرى لحساب "توفير المليونير الإماراتي" السيد/ نواف عبدالله النعيمي الذي كان قد فتح حسابه لدى فرع البنك في عجمان منذ 10 شهور مضت، عن مدى فرحه بفوزه بالجائزة قائلاً: "بداية أود أن أهدي شكر خاص لبنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية والعاملين فيه جميعاً. لقد كنت في بادئ الأمر متردداً في فتح حساب توفير المليونير الإماراتي ثم اتخذت القرار للقيام بذلك. ولم أكن أتوقع في الحقيقة، أي مفاجأة أو فوز بمثل هذه الجائزة القيمة حتى تم إبلاغي بهذا الخبر السعيد فأحسست أن ما أتمناه في بناء منزل أحلامي سوف يصبح حقيقة".

كما عبر الدكتور/ وليد سيد، مدير مركز هيلث بلس الطبي، الفائز بالجائزة الشهرية لحسابات "توفير مليونير الإسلامي" والبالغة مليون درهم عن سعادته لفوزه بهذه الجائزة التي جاءت بعد شهرين من فتح الحساب قائلاً : "إني سعيد جداً بهذه الجائزة غير المتوقعة وأشجع كافة أصدقائي وزملائي للاشتراك في حساب توفير مليونير الإسلامي من بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية".

وكانت الجائزة الشهرية لحساب "توفير المليونير الإماراتي" من نصيب الطفل معضد سعيد العمري، حيث قام والده باستلام الجائزة البالغة 250,000 درهم شاكراً البنك على هذا المنتج المميز.

هنئ السيد/عمرو المنهالي، رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري العملاء الفائزين وقال: "نحن في بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية نلتزم بمبادئ الصيرفة المسؤولة ونحرص دوماً على تشجيع عملائنا على التخطيط الفعال للمستقبل. لقد حققت حسابات توفير "المليونير الإماراتي" و"مليونير الإسلامي" التي يتفرد بهما البنك تفاعلاً مميزاً مع عملائنا الكرام، ما يعكس الثقة الكبيرة في خدمات الصيرفة الإسلامية الرائدة التي نقدمها".