مركز سعر الأسهم

News
News

رئيس جديد لدائرة حسابات الجهات الحكومية في بنك أبوظبي التجاري

25 إبريل 2015

Saoud Al Jasim

أبوظبي، 25 أبريل 2015أعلن بنك أبوظبي التجاري عن تعيين سعود محمد الجاسم، رئيساً جديداً لدائرة حسابات الجهات الحكومية في دبي والإمارات الشمالية ليتولى المسؤولية عن تطوير العلاقات المصرفية بين بنك أبوظبي التجاري والجهات الحكومية لكل من دبي والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة وعجمان وأم القيوين.

ويتمتع سعود الجاسم، وهو من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، بخبرة عملية تتعدى العشر سنوات في مجال الصناعة المصرفية على الصعيدين المحلي والدولي. وقبل توليه المسؤولية عن دائرة حسابات الجهات الحكومية، كان يشغل منصب رئيس دائرة الحسابات الرئيسية في مجموعة التمويل التجاري لدى بنك أبوظبي التجاري. وقبل انضمامه إلى أسرة بنك أبوظبي التجاري كان سعود يشغل العديد من المناصب الهامة في مجال الحسابات المصرفية الخاصة، حيث كان يركز على إدارة ثروات كبار العملاء من أفراد النخبة المميزة بعد تدرجه في حياته المهنية وحصوله على خبرة كافية من خلال العمل في العديد من المؤسسات المصرفية المرموقة.

وقال علي درويش، رئيس مجموعة الموارد البشرية في بنك أبوظبي التجاري: "يحرص بنك أبوظبي التجاري دائماً على تشجيع المواهب الوطنية ومساعدة الشباب من المواطنين والمواطنات على تحقيق طموحاتهم المهنية. وفي هذا الإطار يسعدنا إتاحة الفرصة لسعود الجاسم للاستفادة من خبراته المصرفية المتعمقة ونقلها الى أعضاء فريق دائرة حسابات الجهات الحكومية العاملة تحت قيادته."

وأضاف: "نحن نرحب بسعود في فريق مجموعة الخدمات المصرفية للشركات ونحن على ثقة تامة بأن خبراته الممتدة سوف تثري خدماتنا المتميزة مما يدعم علاقاتنا الحالية مع الجهات الحكومية في دبي والإمارات الشمالية وتوسيع شبكة علاقات بنك أبوظبي التجاري مع الجهات الحكومية في تلك الإمارات، حيث تلعب العلاقات المصرفية مع الجهات الحكومية دوراً رئيسياً في تنمية أعمالنا وترسيخ مكانتنا كأحد البنوك الرائدة في مجال خدمات إدارة النقد."