مركز سعر الأسهم

News
News

أبوظبي التجاري يعلن عن طرح تطبيق "ساعة أبل"

14 إبريل 2015

أبوظبي،14 أبريل 2015: أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن طرح تطبيق جديد يتزامن مع تدشين "ساعة أبل" الالكترونية في أواخر أبريل. وبهذا يكون بنك أبوظبي التجاري هو أحد البنوك الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقوم بطرح هذه التقنية الحديثة لتمكن العملاء فور تحميل التطبيق الجديد من الاطلاع على أرصدة حساباتهم وآخر خمس معاملات منفذة بالحساب بالإضافة الى المعلومات المتعلقة بحساباتهم وبطاقات الائتمان الخاصة بهم من خلال "ساعة أبل".

وبهذه المناسبة، قال عبد الشكيل عبد الحميد، نائب تنفيذي للرئيس ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري: "نحن نسعى في بنك أبوظبي التجاري دوماً الى تحقيق أقصى درجات الكفاءة والامتياز في كل ما نقدمه لعملائنا الكرام من خدمات مصرفية مبتكرة ومتميزة من خلال بذل الكثير من الجهد والمال للاستثمار في البنى التحتية المتطورة ومواكبة التطورات التقنية الحديثة. ومن هذا المنطلق، يفتخر بنك أبوظبي التجاري بكونه أحد البنوك السباقة دائماً في مجال التطبيقات الحديثة. ويسعدنا أن نكون أحد البنوك الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة التي توفر لعملائها تطبيقاً فريداً يمكنهم من الاستفادة من التقنيات المتطورة لـ"ساعة أبل" التي طال انتظارهم لها."

وأضاف: "يأتي طرح هذا التطبيق كمثال حي على حرص بنك أبوظبي التجاري على مواكبة التطورات العالمية والتأكد من تحقيق أعلى مستويات رضا عملائه من خلال منتجات مالية متطورة وخدمات مصرفية مبتكرة تفي بكافة متطلباتهم طبقاً لأعلى المعايير الدولية في مجال الصناعة المصرفية بالاستفادة من أحدث المبتكرات التقنية وأكثرها تطوراً."

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التطبيق يمثل أحد الابتكارات التي يعكف بنك أبوظبي التجاري في الوقت الحالي على تطويرها لتمكين عملائه فور طرح "ساعة أبل"، من الحصول على المعلومات المتعلقة بحساباتهم ومعاملاتهم في وقت تنفيذها.