مركز سعر الأسهم

News
News

أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية يعلن الفائزين بجوائز حساب توفير المليونير الإماراتي

12 أغسطس 2015



Millionaire Savings Winners 16-8-2016



أبوظبي، 12 أغسطس 2015: أعلن بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية اليوم عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى البالغة مليون درهم والفائز بالجائزة الشهرية بقيمة 250,000 درهم عن حساب "توفير المليونير الإماراتي" حساب التوفير الذي يمنح المكافآت للعملاء من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الفائز بالجائزة الكبرى لحساب "توفير المليونير الإماراتي" السيد/ محمد عيسى القبيسي، 38 عاماً، الذي تسلم جائزته أثناء مراسم الاحتفال في فرع البنك في جاسكو: "أشكر أسرة بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية لمنحي هذه الفرصة الفريدة للفوز بهذه الجائزة القيمة التي ستمكنني من تحقيق أحلامي وطموحاتي التي طالما حلمت بها".

أما والد الفائزة بالجائزة الشهرية، رحيمة حسين درويش الخوري، 12 عاماً، فعبر عن فرحه بهذا الفوز غير المتوقع قائلاً: "أود أن أنتهز هذه الفرصة لتثمين جهود بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية لتقديم هذا المنتج المتميز وللشفافية التي تمتاز بها تعاملات البنك مع عملائه. إنني فخور للغاية بعلاقتي المصرفية مع بنك أبوبظي التجاري التي لا تزال مستمرة منذ 14 عاماً."”

وهنئ السيد/عمرو المنهالي، رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري الفائزين قائلاً: " نفخر اليوم بالإعلان عن الفائزين بجوائز حساب "توفير المليونير الإماراتي" متمنين لهم التوفيق في جميع خططهم المستقبلية. نحن في بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية نسعى دائماً الى تقديم منتجات مبتكرة متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بما يعكس مدى حرصنا على الالتزام بمبادئ الصيرفة المسؤولة التي تنشر ثقافة الادخار والوعي بأهميته كوسيلة لتحقيق الأهداف المستقبلية."

ومن الجدير بالذكر أن بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية يمنح عملائه فرصة الفوز بهذه الجوائز القيمة لدى قيامهم بالاحتفاظ بحد أدنى لمتوسط رصيد مقداره 5000 درهم في حسابات توفير المليونير الإماراتي؛ حيث تزيد الفرصة أمام العملاء ليصبحوا من أصحاب الملايين عند قيامهم بالاحتفاظ بمبالغ أعلى من متوسط الرصيد المطلوب لفترات زمنية طويلة. وبالإضافة إلى الجائزة الكبرى البالغة مليون درهم التي يمنحها البنك لعملائه الكرام عن حساب "توفير المليونير الإماراتي" كل ستة أشهر والجائزة الشهرية بقيمة 250,000 درهم، يمنح بنك أبوظي التجاري للصيرفة الإسلامية فرصة للفوز بجائزة يومية بقيمة 10,000 درهم.