مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يحصل على جائزة الإبتكار في مجال الخدمات المصرفية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

09 ديسمبر 2015

ADCB-wins-the-SME-Banking-Innovation-award

حصل بنك أبوظبي التجاري مؤخراً على جائزة "الإبتكار في مجال الخدمات المصرفية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة" من جوائز إنتربرايز أجيلتي تقديراً لإلتزامه الدائم بدعم النظام البيئي للمشاريع في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال الإمتياز في كل ما يقدمه لعملائه من منتجات مالية وخدمات مصرفية محققاً أعلى مستويات رضائهم. وقد قامت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (دو) بتوزيع الجوائز في حفل تم تنظيمه بواسطة مجلة رواد الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهي تابعة لدار النشر بي أن سي.

ويقدم بنك أبوظبي التجاري التي تحتوي قاعدة عملائه على 50,000 شركة ومؤسسة صغيرة ومتوسطة، الدعم الكامل لأصحاب المشاريع بدءًا من مرحلة التخطيط وحتى إنتهاء التنفيذ لضمان نجاح أعمال عملائه. وقد قام البنك مؤخراً بتوسيع شبكة أعماله من خلال إفتتاح فروع جديدة ونشر العديد من أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة للتأكد من إمكانية وصول عملائه إلى حساباتهم وتنفيذ معاملاتهم المصرفية بمنتهى السهولة واليسر. كما قام بنك أبوظبي التجاري خلال هذا العام بإفتتاح مركز مبيعات وخدمات "سمبلي لايف" وهو البرنامج الذي يعتبر أحد الخطوات المميزة والسبّاقة التي دأب البنك على إتخاذها لطرح مفاهيم جديدة للخدمات المصرفية التي تساعد عملائه على تحقيق طموحاتهم.

يقدم بنك أبوظبي التجاري لعملائه من الشركات خدمات مصرفية إلكترونية تمكنهم جميعاً من الوصول إلى حساباتهم وتنفيذ معاملاتهم المصرفية في أي وقت ومن أي مكان وذلك من خلال نظام "بروكاش" الذي حاز على العديد من الجوائز المرموقة ومن خلال فريقٍ مؤهل من مدراء العلاقات المصرفية ذوي الخبرة الطويلة الذين يكرسون جهودهم لخدمة العملاء ومساعدتهم على تلبية كافة إحتياجاتهم ومتطلباتهم وإنهاء إجراءاتهم بكفاءةٍ عالية. وفي اطار سعيه لتقديم خدماتٍ متميزة لعملائه الكرام، إتبع البنك مؤخراً نظام جديد لتصنيف عملائه إلى فئات المشاريع الصغيرة والمتوسطة والشركات المتوسطة والكبرى لموافاة كل شركة بما تحتاجه من حلول مصرفيةٍ بشكل دقيق.

وتعليقاً على حصول البنك على هذه الجائزة المرموقة، قال جوبال آير، رئيس الخدمات المصرفية التجارية في بنك أبوظبي التجاري: "تأتي جائزة الإبتكار في مجال الخدمات المصرفية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة تقديراً لإلتزام بنك أبوظبي التجاري بتقديم الدعم المستمر وبكافة السبل إلى أصحاب المشاريع لمساعدتهم على تحقيق طموحاتهم، حيث دأب البنك على توفير حلول مصرفية سهلة تلبي احتياجات عملائنا الكرام وتفي بمتطلباتهم. نحن جد فخورون بهذا التقدير من دار النشر التي تصدر مجلة رواد الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، مما يشجعنا ويحثنا على الاستمرار في تطوير خدمات مصرفية ومنتجات مالية ذكية ومتقدمة التي طالما إنفرد بنك أبوظبي التجاري بتقديمها."

بينما قال وسيم يونان، مدير دار بي أن سي للنشر بالنيابة عن مجلة رواد الأعمال لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا: "لقد كنا نبحث عن مؤسسة مالية تجسد الإمتياز في كافة تعاملاتها مع عملائها من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة. لقد كان تحديد الفائز بجائزة الإبتكار في مجال الخدمات المصرفية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة عملية صعبة للغاية ولكن بنهاية المطاف، قادتنا قواعد الإختيار الى إسم موثوق في هذا المجال يفخر بقاعدة بيانات تضم أكثر من 50,000 شركة ومؤسسة صغيرة ومتوسطة يقدم لهم باقة متنوعة من المنتجات المالية والخدمات المصرفية الراقية وكان سباقاً في طرح برنامج سيمبلي لايف الذي يستطيع أصحاب المشاريع الصغيرة الحصول من خلاله على قروض تصل حتى 1,5 مليون درهم. إن هذه المبادرات المبتكرة ضرورية جداً لتوفير بيئة أعمال صحية لنمو قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ولهذه الأسباب مجتمعة نفخر بتقديم جائزة الإبتكار في مجال الخدمات المصرفية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة إلى بنك أبوظبي التجاري."