مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يحصل على جائزة أفضل صندوق استثمار في دولة الإمارات العربية المتحدة

17 يونيو 2015


أبوظبي، 17 يونيو 2015: أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن حصوله على جائزة "أفضل صندوق استثمار محلي في دولة الإمارات العربية المتحدة" لعام 2015 من جوائز ليبر لصناديق الاستثمار في الأسواق العربية. وقد حصل صندوق النوخذة من بنك أبوظبي التجاري على هذه الجائزة المرموقة من برنامج جوائز ليبر التي تمنحها تومسون روتيرز لصناديق الاستثمار التي تستمر في تحقيق أداء متميز بالرغم من التحديات والمخاطر التي قد تتعرض لها مع الصناديق المماثلة.

وصندوق النوخذة من بنك أبوظبي التجاري هو عبارة عن صندوق استثماري غير محدد المدة يهدف الى تحقيق نمو رأس المال على الأمد ما بين المتوسط والطويل بالإضافة الى مستوى مقبول من الدخل عن طريق الاستثمار بشكل أساسي في الأسهم المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي وناسداك دبي. ويمثل صندوق النوخذة أحد البرامج التي يقدمها البنك لتوفير برامج استثمارية تتميز بأعلى درجات الكفاءة والشفافية لمساعدة عملائه على تحقيق طموحاتهم.

وبهذه المناسبة، قال مارك فرايدنتال، كبير مسؤولي الاستثمار وإدارة الأصول في بنك أبوظبي التجاري:"تأتي هذه الجائزة لتثبت مدى نجاح نهجنا الاستثماري وإستراتيجية إدارة المخاطر التي نتبعها وتقديراً للأداء القوي لصندوق النوخذة خلال عام 2014، حيث حقق معدل نمو تخطى سقف التوقعات البالغ 20%. ونحن نفخر بالحصول على هذه الجائزة المرموقة التي يتم منحها طبقاً لقواعد صارمة وموحدة تطبق في جميع أنحاء العالم بمنتهى الشفافية الوضوح."