مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يحصد ثلاث جوائز مرموقة من آسيان بانكنج أند فاينانس

03 أغسطس 2016

AsianBankeraward_2016

أبوظبي، 2 إغسطس 2016::حصد بنك أبوظبي التجاري ثلاث من أكبر جوائز آسيان بانكنج أند فاينانس 2016، وهي واحدة من المجلات الأكثر تميزاً في القطاع المالي على مستوى العالم، حيث حصل البنك على جائزة "أفضل بنك للعام في الخدمات المصرفية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة" وجائزة "أفضل بنك محلي للعام في مجال التقنيات والعمليات" وذلك تقديراً لإنجازات البنك في تقديم الخدمات المصرفية لعملائه من الشركات، ومنها قروض مؤسسات الأعمال، وإدارة النقد، والتمويل التجاري، والخزينة والاستثمار. كما حاز البنك على جائزة "أفضل ابتكار في مجال الخدمات المصرفية للأفراد" عن خدمة مضاهاة البصمة الصوتية، وهي الخدمة الأولى على مستوى المنطقة التي طرحها البنك للتحقق من هوية عملائه الذين يتصلون لتنفيذ معاملاتهم من خلال الخدمات المصرفية الهاتفية. ويعد بنك أبوظبي التجاري أول البنوك في العالم الذي يقدم هذه الخدمة المتميزة بثلاث لغات هي العربية والانجليزية والهندية.


وقال عبد الشكيل عبد الحميد، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري: "تأتي جائزة آسيان بانكنج أند فاينانس تأكيداً للمكانة المتقدمة التي يحظى بها بنك أبوظبي التجاري لما يقدمه من خدمات مبتكرة تتماشى مع أسلوب الحياة العصرية وتضمن راحة ورضا عملائه، حيث تمكنهم من الوصول الى المعلومات الخاصة بحساباتهم ضمن نظام آمن وسهل الاستخدام. ونحن سنمضي قدماً في طريقنا نحو تقديم أحدث التقنيات والابتكارات التي تسهل على عملائنا الكرام تنفيذ معاملاتهم المصرفية اليومية وزيادة مستويات رضائهم."

وتعمل تقنية مضاهاة البصمة الصوتية على تبسيط عملية التحقق من هوية العميل المتصل بمجرد سماع نبرة صوته، حيث يقوم النظام تلقائياً وبشكل فوري بمضاهاة صوت المتصل ببصمته الصوتية المسجلة مسبقاً والسماح له فور التحقق من هويته بتنفيذ معاملاته المصرفية.

كما قال جوبال آير، رئيس الخدمات المصرفية لقطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في بنك أبوظبي التجاري: "تأتي جوائز آسيان بانكنج أند فاينانس تقديراً لإلتزام بنك أبوظبي التجاري بتقديم الدعم المستمر وبكافة السبل إلى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة لمساعدتهم على تحقيق طموحاتهم، حيث دأب البنك على توفير حلول مصرفية سهلة تلبي احتياجات عملائه وتفي بمتطلباتهم. وبهذه المناسة نود أن نتوجه بالشكر لعملائنا الكرام على ثقتهم الدائمة بنا التي تدفعنا نحو تقديم الأفضل."

وقال جيري مولنكرامر، كبير مسؤولي العمليات في بنك أبوظبي التجاري: "يكمن السبب الرئيسي لفوزنا بهذه الجوائز القيمة في تظافر جهودنا والتزامنا الدائم بتحقيق أعلى مستويات الأداء طبقاً لأفضل المعايير العالمية. ونحن جد فخورون بهذا التكريم المرموق الذي سيدفعنا لمواصلة مسيرتنا وسعينا للحفاظ على مكانة بنك أبوظبي التجاري باعتباره بنك الاختيار الأول للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة."