مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يطلق "الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة" لمساعدة الوافدين الجدد

30 يونيو 2016

بنك أبوظبي التجاري يطلق "الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة" لمساعدة الوافدين الجدد

Life-in-the-UAE-Homepage-spotlight

أبوظبي،30 يونيو 2016: في أحدث مبادرة له لخدمة عملائه، أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن طرح موقع الكتروني جديد يهدف الى تزويد الوافدين الجدد الراغبين في الإقامة والاستقرار في دولة الإمارات العربية المتحدة بكافة المعلومات الأساسية التي يتعين عليهم الإلمام بها لبدء حياتهم الجديدة بسهولة ويُسر.

لقد دأب بنك أبوظبي التجاري على الاستماع جيداً الى عملائه الكرام بغرض التعرف على احتياجاتهم ومتطلباتهم ليس فقط من الخدمات المصرفية والمنتجات المالية وإنما أيضاً فيما يتعلق بمختلف نواحي حياتهم اليومية، حيث عبّر الكثير منهم عن أنه كان يود قبل انتقاله للعيش والعمل في دولة الإمارات، أن يُتاح له مصدر ثري بالمعلومات والارشادات لمساعدته على الاستقرار بسهولة في محل إقامته الجديد. ومن هذا المنطلق، طرح بنك أبوظبي التجاري موقعاً الكترونياً جديداً تحت عنوان "الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة" يوفر إمكانية الوصول الى العديد من الأدوات والنصائح ومصادر المعلومات عن العادات والتقاليد السائدة وتفاصيل العمل في الدولة ومتطلبات الحصول على تأشيرات الدخول والإقامة بالإضافة الى إرشادات تتعلق بمعاملاتهم المالية وتجاربهم المصرفية المستقبلية.

وفي معرض تعليقه على طرح هذا الموقع الالكتروني المتميز، قال أروب مخوباداي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد:"من واقع خبراتنا وتواصلنا المستمر مع عملائنا، أدركنا أن الانتقال للعيش والعمل في بلد جديد يمثل أحد أكثر التجارب إثارة في حياة الفرد لما ينطوي عليه الأمر من الكثير من الإجراءات والأعمال الورقية الى جانب الاهتمامات الأخرى التي يجب أخذها بعين الاعتبار. ومن هنا جاءت فكرة طرح موقع "الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة" لمساعدة الوافدين الجدد على بدء حياتهم الجديدة والاستقرار في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأضاف: نحن في بنك أبوظبي التجاري نسعى دائماً الى تحقيق الامتياز في كل ما نقوم به من خلال تقديم أفضل الخدمات المصرفية والمنتجات المالية طبقاً لآرقى المعايير الدولية لتوفير أفضل التجارب المصرفية لعملائنا الحاليين والمحتملين وسوف يظل دائماً رضاء عملائنا الكرام على رأس قائمة أولوياتنا."

يمكن الإطلاع على "الحياة في دولة الإمارات العربية المتحدة" عبر الرابط www.lifeintheuae.com