مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يعزز شراكته الاستراتيجية مع شرطة دبي

14 نوفمبر 2016

Dubai_policein 

 

أبوظبي 14 نوفمبر 2016:في إطار تعزيز العلاقة الاستراتيجية بين بنك أبوظبي التجاري وشرطة دبي، قام بنك أبوظبي التجاري وشرطة دبي بتوقيع اتفاقية شراكة جديدة يتمكن بموجبها حاملي بطاقات الائتمان من بنك أبوظبي التجاري سداد قيمة المخالفات المرورية التابعة لشرطة دبي بطريقة أكثر سرعة وفعالية، حيث أطلق البنك خطة التقسيط بدون فوائد والتي تمكّن عملاء بطاقات الائتمان من سداد قيمة المخالفات المرورية بالتقسيط بدون فوائد خلال فترة تترواح بين 3 أشهر و12 شهراً.

وبهذه المناسبة، قال عمران تيمور، الرئيس الإقليمي للفروع في بنك أبوظبي التجاري: "تعكس شراكتنا مع شرطة دبي التزام بنك أبوظبي التجاري بمواكبة كافة الاحتياجات المتنامية لعملائه وعلى كافة المستويات. ولا شك بأن هذه الخطوة ستساهم بدور جوهري في تسهيل عمليات سداد المخالفات المرورية بأسلوب أكثر سرعة وفعالية، فضلاً عن ضمان المرونة والتوفير في عمليات الدفع."

وتأتي هذه الشراكة الهامة في إطار مبادرة "مدينة دبي الذكية" الرامية إلى التشجيع على زيادة استخدام القنوات الرقمية عبر الهواتف الذكية والإنترنت. وللاستفادة من هذه الخدمة الجديدة، يمكن لعملاء بنك أبوظبي التجاري الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بشرطة دبي الذي يمكنهم من خلاله دفع مخالفاتهم المرورية عن طريق اختيار سداد المدفوعات على أقساط بدون فوائد على مدى 3 أو 6 أو 9 أو 12 شهراً.

وأكد العميد حميد سالم السويدي مدير الإدارة العامة للمالية بالوكالة في شرطة دبي: أن هذا الاتفاق يأتي انطلاقا من حرص شرطة دبي على فتح قنوات اتصال جديدة للمتعاملين بهدف إسعادهم، وهو التوجه الذي تعتمده القيادة ضمن إطار مبادرة "السعادة" التي أطلقها صاحب سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مثنيا في الوقت ذاته على بنك أبوظبي التجاري كأحد البنوك الرائدة في الدولة وتميزه في تقديم الخدمات للمتعاملين.

وأضاف العميد السويدي أن هذه الفكرة المبتكرة من شأنها تمكين المتعاملين مع البنك والشرطة من دفع مخالفاتهم بصورة ميسرة على شكل أقساط يحددها العميل دون أن تقف المخالفات عقبة في إنهاء معاملاتهم الأخرى، وذلك عبر مراكز الخدمة أو الموقع الالكتروني أو تطبيق شرطة دبي.