مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يطرح بطاقة ائتمان الأسرة من سيمبلي لايف

29 نوفمبر 2016


SL-Photo-Card


لأول مرة في العالم مفهوم جديد لبطاقات ائتمان بنك أبوظبي التجاري من فيزا

أبوظبي، 29 نوفمبر 2016: أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن طرح بطاقة ائتمان "الأسرة" من سيمبلي لايف التي تتميز بتصميم "القراءة السريعة" الفريد المسجل بإسم فيزا الدولية والذي يعتبر الأول من نوعه في الأسواق. ويأتي طرح هذه البطاقة الرائدة من فيزا في إطار حرص سيمبلي لايف من بنك أبوظبي التجاري على تقديم أرقى المنتجات المالية والخدمات المصرفية المبتكرة لمساعدة الأسر على التغلب على التحديات وتحقيق الطموحات.

وتتمثل أبرز مزايا بطاقة الائتمان الجديدة من فيزا في المساعدة على جمع شمل أفراد الأسرة الواحدة وتشجيعهم على قضاء عطلاتهم مجتمعين في المقاصد السياحية المفضلة لديهم من خلال منحهم خصومات بمعدلات تنافسية على عروض السفر والسياحة والترفيه. وبالإضافة الى ذلك، تتميز بطاقة "الأسرة" من سيمبلي لايف من بنك أبوظبي التجاري بمنح الفرصة لحَملة البطاقات لاختيار صورهم الشخصية وصورهم الجماعية التي يرغبون بظهورها على البطاقة.

كما توفر هذه البطاقة المميزة من فيزا الطمائنينة وراحة البال من خلال تأمين المستقبل المالي للأسرة وتلبية احتياجاتها الحياتية، حيث تمنح بطاقة ائتمان "الأسرة" من سيمبلي لايف تأمين على الحياة مجاناً بقيمة 100,000 درهم وتأمين ضد الأمراض الحرجة والفقدان القسري للوظيفة بمبلغ يصل الى 50,000 درهم، مما يجعلها من أبرز البطاقات الرائدة في الأسواق.

وقال سوندر بارثاساراثي، رئيس دائرة تطوير الأعمال الجديدة في بنك أبوظبي التجاري: "يعكس طرح بطاقة ائتمان "الأسرة" من سيمبلي لايف مدى التزام بنك أبوظبي التجاري بتحقيق أعلى مستويات رضاء عملائه ومنحهم تجربة مصرفية فريدة من خلال تحقيق الامتياز في كل ما يقدمه من منتجات مبتكرة وخدمات متميزة تواكب أرقى المستويات العالمية. ونحن نفخر في سيمبلي لايف بتقديم هذه البطاقة الأولى من نوعها التي تجعل المعاملات المصرفية أكثر سهولة وبساطة، بالإضافة الى مساعدة عملائنا الكرام على الشعور بالاستقرار المالي."

وأضاف ابراهيم سليم ارجوز، مدير عام فيزا لأسواق الإمارات العربية المتحدة، قطر وباكستان: "نحن سعداء في فيزا بالتعاون الوثيق مع بنك أبوظبي التجاري الذي يشاركنا التزامنا بتقديم كل ما هو جديد ومبتكر لتسهيل الحياة اليومية لعملائنا مع منحهم وأفراد أسرهم الكثير من المزايا والمكافآت الفورية التي توفر لهم الحماية اللازمة في حالة تعرضهم لظروف طارئة أومتطلبات مالية غير متوقعة. كما تمكن هذه البطاقة عملاء سيمبلي لايف من بنك أبوظبي التجاري من الاستفادة من تصميم "القراءة السريعة" الذي يمكنهم من إنهاء معاملاتهم المصرفية بمنتهى المرونة واليُسر."