مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يحصد جائزتين مرموقتين من جلوبال فاينانس في مجال إدارة النقد والسيولة

03 أكتوبر 2016

PR3Oct16

أبوظبي، 3 اكتوبر 2016: أعلن بنك أبوظبي التجاري اليوم عن فوزه بجائزة "أفضل بنك في مجال إدارة النقد في دولة الإمارات العربية المتحدة" للمرة الثالثة على التوالي وجائزة "أفضل بنك في مجال إدارة السيولة في الشرق الأوسط" من مجلة جلوبال فاينانس العالمية.

نجح بنك أبوظبي التجاري، على مدى السنوات القليلة الماضية، في مواصلة جهوده المتميزة في مجال تقديم خدمات إدارة النقد لعملائه من الشركات. ويعكس حصول بنك أبوظبي التجاري، لأول مرة، على جائزة "أفضل بنك في مجال إدارة السيولة" مدى نجاح إستراتيجية البنك المرتكزة على قواعد وأسس عمل متقدمة يوفر من خلالها حلول مبتكرة لإدارة السيولة بما يلبي احتياجات العملاء ويرقى الى مستوى طموحاتهم على الصعيدين المحلي والاقليمي.

وبهذه المناسبة، قال كولين فراسير، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في بنك أبوظبي التجاري: "نحن فخورون بالحصول على هذه الجوائز العالمية المرموقة من مجلة مالية رائدة مثل جلوبال فاينانس. إن الفوز بجائزتين وليس مجرد جائزة واحدة يعتبر دليلاً واضحاً على مدى ثقة عملائنا بنا وتفضيلهم للخدمات والمنتجات التي نقدمها لهم. إن هذا التكريم يمنحنا حافزاً قوياً للاستمرار في تحقيق التميز في جميع مجالات أعمالنا ويدفعنا للاستمرار في استثمار الكثير من الجهد والمال لترسيخ مكانتنا المتميزة من خلال توفير حلول مالية مبتكرة تحظى برضاء عملائنا."

وطبقاً لمجلة جلوبال فاينانس، المجلة المالية الرائدة على مستوى العالم، والتي تتسم بأسلوب عرض فريد يمكّنها من الوصول إلى المدراء التنفيذيين وكبار المسؤولين الماليين وغيرهم من كبار الموظفين في الشركات والمؤسسات المالية العالمية الكبرى، تم اختيار الفائزين على أساس عدد من المعايير الصارمة مثل استبيان آراء القراء والعملاء وآراء العديد من المحللين المختصين في مجال الصناعة المصرفية واعتماد تصنيفات وكالات التصنيف الائتماني بالإضافة إلى عامل الابتكار في صناعة المنتجات المالية.