مركز سعر الأسهم

News
News

تجربة سفر فريدة مع بنك أبوظبي التجاري من خلال بطاقة ائتمان ترافيلر

11 إبريل 2017

ADCP-Press-release-April17


أبوظبي، 10 أبريل 2017:  أعلن بنك أبوظبي التجاري، البنك الوطني الرائد، اليوم عن طرح بطاقة ائتمان ترافيلر من بنك أبوظبي التجاري المحملة بباقة من الجوائز والمكافآت والمزايا الفريدة التي تساعد الرحالة والمغامرين وكثيري الأسفار من رجال الأعمال وغيرهم على تحقيق توفيرات مالية ملموسة في تكلفة أسفارهم ورحلاتهم. وتأتي هذه البطاقة المصممة خصيصاً لتسهيل السفر وجعله أكثر متعة بالشراكة مع كل من ماستركارد وhotels.com وcleartrip.ae. 

تمثل بطاقة ائتمان ترافيلر من بنك أبوظبي التجاري الاختيار الأمثل لمحبي السفر من المكتشفين والمغامرين ورجال الأعمال كثيري الأسفار والراغبين في زيارة مختلف بلدان العالم، حيث يمكنهم الحصول على خصم 20% على تذاكر الطيران لدى جميع شركات الطيران وجميع درجات السفر عند الحجز من خلال موقع وcleartrip.ae بالإضافة الى خصم بنسبة 20% لدى جميع الفنادق والشقق الفندقية في جميع أنحاء العالم عند حجز الإقامة عبر الموقع الالكتروني hotels.com. كما لا يتم احتساب أي رسوم عند سداد قيمة المشتريات بعملات أجنبية باستخدام بطاقة ائتمان ترافيلر من بنك أبوظبي التجاري. وعلاوة على ذلك، يحصل حَملة هذه البطاقة على هدية ترحيبية عبارة عن إقامة ليلة ثالثة مجانية عند الحجز والإقامة لمدة ليلتين وإقامة مجانية تصل الى ستة ليالي عند التجديد السنوي للبطاقة. كما توفر هذه البطاقة التي تعتبر واحدة من أرقى بطاقات الائتمان للمسافرين تأميناً مجانياً ضد مخاطر السفر والدخول المجاني لعدد غير محدود من المرات الى قاعات كبار الشخصيات في أهم المطارات الدولية حول العالم.

وبهذه المناسبة، قال عبد الشكيل، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك أبوظبي التجاري: "نحن ندرك مدى تعلق مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها بالسفر والسياحة حول العالم، ولذا سعينا الى تقديم بطاقة ائتمان تلبي كافة احتياجات المسافرين والسائحين أثناء تواجدهم بالخارج. ونحن نأمل أن تشجع هذه البطاقة الفريدة الناس على السفر واكتشاف العالم من حولهم وجعل أسفارهم أكثر سهولة ومتعة وأقل كلفة.

وأختتم حديثه بالقول: "يشهد قطاع السفر والسياحة نمواً مضطرداً نظراً لما يتمتع به سكان دول مجلس التعاون الخليجي من روح المغامرة والرغبة الشديدة في زيارة أمكان جديدة وخوض تجارب فريدة مما دفعنا الى تصميم بطاقة ائتمان ترافيلر من بنك أبوظبي التجاري لتكون أقوى بطاقات الائتمان التي تخدم هذا القطاع الحيوي في الاقليم ومنطقة الشرق الأوسط. وتأتي هذه البطاقة المميزة بالشراكة مع أفضل الشركاء في مجال السفر والسياحة بغرض مساعدة عملاء بنك أبوظبي التجاري على تحقيق أحلامهم بقضاء اجازات ممتعة وعطلات نهاية اسبوع مريحة والاستفادة من كافة العروض والمزايا والخصومات السخية التي توفرها بطاقة ائتمان ترافيلر من بنك أبوظبي التجاري."

وقالت ازابيل بنسون، نائب الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في hotels.com: " لقد دخلنا في شراكة مع بنك أبوظبي التجاري لتحقيق تجربة سفر فريدة لعملائنا الكرام. ونحن جد فخورون بالتعامل مع واحد من أكبر البنوك في منطقة الشرق الأوسط في إطار شراكة تحقق أعظم المزايا لعملاء جميع الأطراف من خلال أفضل وأكبر برامج وعروض المكافآت والمزايا المتاحة على تطبيقات مبتكرة على الهواتف المتحركة وعبر الانترنت. ونحن في موقع hotels.com نؤمن بأهمية مكافأة المسافرين من منطقة الشرق الأوسط ونعمل على تلبية رغباتهم في الحصول على خدمات سهلة الاستعمال ومجزية أثناء سفرهم."

كما قال ستورت كريجتون، مؤسس والرئيس التنفيذي لموقع cleartrip :"نحن ندرك أن دولة الإمارات العربية المتحدة تمثل أحد الأسواق الأسرع نمواً في مجال السفر وحجز الفنادق ورحلات الطيران عبر الانترنت وقد كان دائماً موقع cleartrip في مقدمة المواقع التي تخدم هذه السوق الواعدة خلال السنوات القليلة الماضية، حيث استطعنا إيجاد منصة سفر متكاملة توفر جميع الخيارات للمتعاملين معنا. ونحن على ثقة كبيرة أن بطاقة ائتمان ترافيلر من بنك أبوظبي التجاري سوف تشكل إضافة كبيرة لبطاقات الائتمان الاخرى الصادرة من هذا البنك الوطني الرائد وسوف تساعد على تلبية الكثير من متطلبات السفر."

أما أياد الكردي، مدير عام ماستركارد في منطقة الخليج الجنوبي والمستشار لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا فقد قال: "لقد تم تصميم بطاقة ائتمان ترافيلر الجديدة من ماستركارد بهدف توفير نمط الحياة الراقي الذي يرغب فيه المسافرون باستخدام بطاقات الائتمان بالاضافة الى منحهم مكافآت ومزايا تتخطى توقعاتهم. وتوفر بطاقة ائتمان ترافيلر الجديدة للمسافرين المزيد من الطمأنينة وراحة البال وذلك من خلال إجراءات الحماية المضاعفة لأموالهم مما يوفر لهم تجربة سفر وطريقة دفع آمنة ومريحة."