مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يحصد جائزتين مرموقتين من جوائز محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال

22 فبراير 2017

بنك أبوظبي التجاري يحصد جائزتين مرموقتين من جوائز محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال

ADCB-honoured-with-two-Awards-Feb17

أبوظبي، 22 فبراير 2017 حصل بنك أبوظبي التجاري أمس على جائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال وجائزة أفضل أداء في الابتكار وذلك تقديراً لدور البنك الفعال في مجال ابتكار الأعمال الذي أدى إلى الارتقاء بتجربة العملاء وتحقيق الامتياز في كل مايقوم به من أعمال لخدمة عملائه الكرام وتلبية متطلباتهم والوفاء باحتياجاتهم. وقد استلم الجائزة السيد/ علاء عريقات، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي التجاري من صاحب السمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي في حفل مهيب أقيم برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، في فندق مدينة جميرا، دبي بحضور عدد كبير من المسؤولين الحكوميين.

وبهذه المناسبة، قال السيد/ علاء عريقات، الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي التجاري : "نفخر بأن التجربة المصرفية الفريدة التي يوفرها بنك أبوظبي التجاري لعملائه قد حظيت باهتمام وتقدير جائزة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ويشرفنا الحصول على هذه الجوائز المرموقة التي جاءت تقديراً لالتزامنا الدائم بتوفير منتجات مالية وخدمات مصرفية مبتكرة. نحن في بنك أبوظبي التجاري سنستمر في التركيز على خدمة عملائنا وتوفير تجربة مصرفية فريدة لهم من خلال تحسين نوعية الخدمات وتبسيط الاجراءات وتلبية متطلبات العملاء. وفي معرض سعينا لتحقيق أهدافنا، يشكل الابتكار أحد أهم العناصر الرئيسية في نموذج أعمالنا. وتدل هذه الجوائز القيمة على أننا على المسار الصحيح وتعتبر شهادة تقدير لمجهوداتنا في مجال ابتكار الأعمال وتحثنا على الاستمرار في الاستماع الى عملائنا وفهم احتياجاتهم وابتكار الحلول المناسبة لتخطي توقعاتهم.

وتجدر الاشارة الى أنه قد تم إطلاق جائزة محمد بن راشد آل مكتوم لابتكار الأعمال في عام 2015 "عام الابتكار" بواسطة غرفة تجارة وصناعة دبي بالتعاون مع وزارة الاقتصاد بما يتماشى مع الإستراتيجية الوطنية المتكاملة للابتكار وبهدف الاحتفال بنجاح الشركات التي أثبتت ريادتها في ميدان الابتكار وتكريم إنجازاتها البارزة في مجال الابتكار في تنمية الاقتصاد وأصبحت مصدر إلهام لكافة الشركات المماثلة في دول مجلس التعاون.