مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري يدخل في شراكة استراتيجية مع هيئة الطرق والمواصلات

22 مايو 2017

 

ADCBandRTA


أبوظبي، 22 مايو 2017: في إطار تعزيز العلاقة الاستراتيجية بين بنك أبوظبي التجاري وهيئة الطرق والمواصلات، قام بنك أبوظبي التجاري وهيئة الطرق والمواصلات بتوقيع اتفاقية شراكة جديدة يتمكن بموجبها حاملو بطاقات الائتمان من بنك أبوظبي التجاري تقسيط سداد قيمة المخالفات المرورية ورسوم بطاقات المواقف الموسمية، وذلك وفق فترات زمنية مختلفة حسب مبلغ الغرامة وبدون فوائد.

جاء ذلك خلال توقيع اتفاقية شراكة بين الطرفين جرت مؤخراً في المبنى الرئيس لهيئة الطرق والمواصلات في دبي. وسيتمكن بموجب هذه الاتفاقية حاملو بطاقات الائتمان الصادرة من بنك أبوظبي التجاري تقسيط دفع قيمة المخالفات التابعة للهيئة وتقسيط دفع رسوم بطاقات المواقف الموسمية التابعة لهيئة الطرق والمواصلات بطريقة أكثر مرونة وفعالية.

وأوضح يوسف الرضا، المدير التنفيذي لقطاع خدمات الدعم الإداري المؤسسي في هيئة الطرق والمواصلات، بأن الهيئة اتفقت مع بنك أبوظبي التجاري على خطة لدفع مبالغ الغرامات المترتبة على المخالفات التابعة للهيئة ودفع رسوم المواقف الموسمية وذلك من خلال تقسيطها بدون فوائد على مدى (3) أو (6) أو (9) أو (12) شهرا.

وقال الرضا: "تهدف هذه المبادرة إلى إسعاد المتعاملين من أصحاب المركبات وتسهيل دفع غرامات المخالفات ودفع رسوم بطاقات المواقف الموسمية وذلك من خلال منحهم مدة أطول وبدون فوائد، وإن هذه المبادرة تأتي كخطوة إضافية في إطار تعزيز العلاقة الاستراتيجية بين بنك أبوظبي التجاري وهيئة الطرق والمواصلات."

وأثنى الرضا على بنك أبوظبي التجاري باعتباره أحد البنوك الوطنية الرائدة في الدولة، التي تتميز بتقديم منتجات مالية وخدمات مصرفية مبتكرة للمتعاملين بما يضمن تحقيق سعادتهم ورضاهم.

بدوره، قال عمران تيمور، الرئيس الإقليمي للفروع في بنك أبوظبي التجاري: "نحن فخورون في بنك أبوظبي التجاري بدخولنا كأول بنك وطني في هذه الشراكة الفريدة مع هيئة الطرق والمواصلات وذلك لتلبية كافة الاحتياجات المتنامية لمتعاملينا وعلى كافة المستويات. ولا شك بأن هذه الخطوة ستسهم بدور جوهري في تسهيل عمليات دفع المخالفات ورسوم المواقف الموسمية بأسلوب أكثر يُسرا ومرونة، فضلاً عن ضمان التوفير في عمليات الدفع."

وأضاف: "تأتي هذه المبادرة المتميزة انطلاقاً من حرص بنك أبوظبي التجاري لدعم مسيرة المسؤولية المجتمعية ولتعزيز خدمة متعاملي البنك والهيئة من خلال تمكينهم من دفع مخالفاتهم ورسوم المواقف الموسمية بصورة ميسرة على شكل أقساط يحددها المتعامل بدون فوائد، كما تؤكد هذه الشراكة بين بنك أبوظبي التجاري وهيئة الطرق والمواصلات في دبي مدى حرصنا على الاستماع إلى متعاملينا وتلبية احتياجاتهم وتحقيق تطلعاتهم."