مركز سعر الأسهم

News
News

إنتهاء عملية تحديث الأنظمة المصرفية الالكترونية لدى بنك أبوظبي التجاري بنجاح

11 أكتوبر 2017

أبوظبي، أكتوبر 2017 –أعلن بنك أبوظبي التجاري، أحد أكبر البنوك الوطنية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن إنتهاء عملية تحديث أنظمته الالكترونية بنجاح وإستئناف كافة خدماته المصرفية التي كانت مؤخراً قد شهدت إنقطاعاً مؤقتاً. وقد أدت عملية التحديث إلى دمج عدد من الأنظمة المصرفية التي تخدم مجموعات أعمال مختلفة مثل مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية للشركات، بالإضافة إلى تحديث منصة عمليات الصيرفة الإسلامية، في نظام واحد يوفر لبنك أبوظبي الجاري إمكانيات غير مسبوقة لخدمة عملائه وتلبية متطلباتهم المصرفية بسرعة فائقة وبمنتهى السهولة واليسر من خلال تبسيط ودمج الإجراءات التشغيلية بما يواكب أحدث ما وصل إليه العلم الحديث في مجال الصناعة المصرفية. وتجدر الإشارة إلى أنه بالرغم من التعقيد الشديد وكثرة التفاصيل، نجح البنك في إنجاز هذه المهمة الشاقة وتدشين النظام الجديد ضمن الوقت المحدد له بعد مايزيد على سنتين من المجهودات المضنية في مجالات البرمجة والاختبار والتدريب.

Jوبهذه المناسبة قال السيد/جيري مولنكرامر، كبير مسؤولي العمليات التشغيلية في بنك أبوظبي التجاري: "تأتي عملية تحديث أنظمتنا الالكترونية في إطار سعينا الدوؤب لتحقيق أعلى مستويات رضاء عملائنا والارتقاء بمستويات خدماتنا لتوفير تجربة مصرفية فريدة من نوعها من خلال منتجات مالية مبتكرة وخدمات مصرفية متميزة طبقاً لأعلى المعايير الدولية. ونحن مستمرون في استثمار الجهد والوقت والمال في التقنيات الرقمية الحديثة للإرتقاء بمستويات خدماتنا وتخفيض التكلفة وزيادة الربحية. وفي هذه المناسبة، لايفوتنا التعبير عن جزيل الشكر والتقدير لمصرف دولة الإمارات العربية المتحدة المركزي لدعمه المستمر لنا وتعاونه معنا لإنجاز هذا المشروع الحيوي".

وأضاف السيد/ألكسندر رايف، كبير مسؤولي تقنية المعلومات في بنك أبوظبي التجاري: "نحن حقاً سعداء بهذا النجاح الكبير الذي تكللت به جهود فريقنا المتفانية لتنفيذ عملية نقل المعلومات والبيانات من النظام القديم إلى المنصة التشغيلية الجديدة للأنظمة المصرفية الأساسية لتقديم خدمات أسرع وأكثر أمناً لعملائنا الكرام. ونحن ننتهز هذه الفرصة لنجدد الشكر لعملائنا على ولائهم وثقتهم الغالية ونؤكد لهم أننا قد أصبحنا الآن على إستعدادٍ تام لخدمتهم بشكل أفضل ومواجهة كافة التحديات المستقبلية والاستمرار في تحقيق المزيد من الانجازات."