مركز سعر الأسهم

News
News

شركة أبوظبي التجاري للعقارات تنضم إلى مبادرة "تم" من هيئة الأنظمة والخدمات الذكية

09 إبريل 2018

شركة أبوظبي التجاري للعقارات تنضم إلى مبادرة "تم" من هيئة الأنظمة والخدمات الذكية

أبوظبي، 9 أبريل 2018: أعلنت اليوم شركة أبوظبي التجاري للعقارات، شركة فرعية مملوكة بالكامل لبنك أبوظبي التجاري، عن دخولها في شراكة مع هيئة الأنظمة والخدمات الذكية بأبوظبي بغرض تطبيق مبادرة «تم» في جميع أنحاء العاصمة أبوظبي. منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة «تم» برؤيتها المستقبلية، تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة وهي تهدف الى تحقيق تحول جذري في طريقة تقديم الخدمات الحكومية لجميع المتعاملين في إمارة أبوظبي والارتقاء بتجربتهم من خلال إحداث نقلة نوعية وشاملة في تقديم الجيل الجديد من الخدمات الحكومية لتقديمها بمفهوم «الرحلات المتكاملة»، حيث تشكل نقطة اتصال موحّدة لإنجاز سلسلة كاملة من الخدمات الحكومية. وتعتبر مبادرة «تم» مثال على كيفية ابتكار حلول مرنة تلبي الاحتياجات الشخصية للناس في العديد من القطاعات بما فيها القطاع العقاري والخدمي لتمكين المتعاملين في الإمارة من الاستمتاع برحلة متكاملة تجعل حياتهم اليومية أفضل وأكثر يسر وسهولة عند إنتقالهم إلى منزل جديد وإنهاء إجراءات توصيل المرافق والخدمات الضرورية.

ومن خلال هذه الشراكة تصبح شركة أبوظبي للعقارات أول شركة لإدارة العقارات ترتبط بمبادرة «تم» حيث سيتم ربط نظام إدارة العقارات بالشركة بالنظام الخاص بهيئة الأنظمة والخدمات الذكية مما يمكن الشركة من عرض جميع العقارات التي تقوم بإداراتها وتأجيرها على بوابة البحث الخاصة بالموقع الإلكتروني للمبادرة المتاح الآن للجمهور من العامة بما يحقق انتشاراً أوسع للخدمات التي تقدمها شركة أبوظبي التجاري للعقارات.

وبهذه المناسبة، قال محمد بن بريك، مدير عام شركة أبوظبي التجاري للعقارات: "نحن جد فخورون بالدخول في هذه الشراكة مع هيئة الأنظمة والخدمات الذكية بأبوظبي. تشكل هذه الشراكة إنجازاً كبيراً لشركة أبوظبي التجاري للعقارات اقتضى الكثير من الجهد إذ كانت عملية دمج بوابة العرض وقاعدة البيانات الخاصة بالآلاف من الوحدات السكنية والتجارية التي تتولى الشركة تأجيرها وإدارتها في العاصمة ومشاركة كافة تلك البيانات مع المتعاملين من خلال منصة مبادرة «تم» عملية فنية معقدة. وتأتي هذه الشراكة تتويجاً لجهود فريق موظفي الشركة والتزامهم التام بأن تكون شركة أبوظبي التجاري للعقارات هي الشركة الرائدة في مجال إدارة العقارات في إمارة أبوظبي. وسوف تقدم شركة أبوظبي التجاري للعقارات الدعم الكامل للرحلة التي توفرها مبادرة «تم» للمتعاملين من خلال الانتقال إلى الحلول الرقمية لتقديم كافة الخدمات تحت سقف واحد وتحقيق الامتياز في كل ما تقدمه من خدمات للمجتمع".