مركز سعر الأسهم

News
News

بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية يعلن الفائز بالجائزة الكبرى مليون درهم عن حساب توفير المليونير الإماراتي

12 January 2015


EMSA-Winner-Arb-Dec14

أبوظبي، 12يناير 2015: أعلن بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية اليوم عن فوز السيد/ صالح آل شمالي من إمارة رأس الخيمة بالجائزة الكبرى عن حساب "توفير المليونير الإماراتي" البالغة مليون درهم، خلال حفل الغداء الذي أقامه البنك في فرع النعيم مول. يمنح بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية من خلال أول حساب توفير إسلامي مخصص لمواطني دولة الإمارات فرص للفوز بجوائز متميزة منها مليون درهم كل ستة أشهر بالإضافة إلى فرص بالفوز بجائزة شهرية تبلغ قيمتها 250,000 درهم وجائزة يومية بقيمة 10,000 درهم.

وعبر الفائز السيد/ صالح، الذي حضر حفل تسليم الجائزة برفقة أسرته وأصدقائه المقربين، عن مدى فرحه بفوزه بالجائزة قائلاً: "أود في البداية أن أتوجه بالشكر الجزيل الى بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية الذي شجعني على تبني ثقافة الادخار من خلال حساب توفير المليونير الإماراتي الذي مكنني من تجسيد طموحاتي. أتمنى لكم التوفيق مع بداية السنة الجديدة."

وقال السيد/عمرو المنهالي، رئيس دائرة الصيرفة الإسلامية في بنك أبوظبي التجاري: "لقد تعودنا في بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية على أن نكون من الأوائل في تشجيع ونشر ثقافة الصيرفة المسؤولة والحث على التوفير كفضيلة سلوكية تمكّن الأفراد من تجنب أنماط الاستهلاك المفرط.  ونحن فخورون بتقديم باقة متنوعة ومتكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بطريقة تفي بأعلى مستويات الجودة والخدمة العالمية."

ومن الجدير بالذكر أن بنك أبوظبي التجاري للصيرفة الإسلامية يمنح عملائه فرصة الفوز بهذه الجوائز القيمة لدى قيامهم بالاحتفاظ بحد أدنى لمتوسط رصيد شهري مقداره 5000 درهم في حسابات توفير المليونير الإماراتي؛ حيث تزيد الفرصة أمام العملاء ليصبحوا من أصحاب الملايين عند قيامهم بالاحتفاظ بمبالغ أعلى من متوسط الرصيد المطلوب لفترات زمنية طويلة.