مركز سعر الأسهم

رضا العملاء

رضا العملاء

يسعى بنك أبوظبي التجاري إلى الوفاء بإحتياجات شركائه من خلال نموذج عمل يركز على الإبتكار وإمتياز الخدمات. لقد قمنا بتطوير نظام مصرفي إلكتروني مبتكر لتوفير تجربة مصرفية سلسة وفاعلة لجميع عملائنا وشركائنا. وتأتي جميع منتجاتنا المالية وخدماتنا المصرفية وعملياتنا التشغيلية مدعومة بثقافة الإمتياز في كل ما نقوم به من أعمال وهي الثقافة التي تركز على الإستماع إلى عملائنا وتلبية رغباتهم والوفاء بإحتياجاتهم. وتشكل الخدمات الممتازة التي يقدمها بنك أبوظبي التجاري لعملائه الكرام أحد أهم العناصر التي تميزنا عن منافسينا وتمكننا من بناء علاقات مستدامة مع عملائنا وشركائنا تقوم على أساس الثقة.

المعلومات المرجعية السريعة تحسن مستويات رضا العملاء

قام بنك أبوظبي التجاري بتطوير نظام سريع للحصول على المعلومات المرجعية بغرض رفع مستويات رضا عملائه حيث تقوم شركة متعاقد معها بالإتصال بعملاء بنك أبوظبي التجاري للإستفسار منهم عن تجربتهم مع البنك لإتخاذ الإجراءات الفورية عندما تكون هناك حاجة إلى ذلك.

حقائق وأرقام:

  • 100% هو مجموع ما تم حله من شكاوي العملاء*
  • 94% من شكاوي العملاء تم حلها في 3 أيام*
  • انخفاض نسبة مجموع شكاوي العملاء بنسبة 36% عن السنة السابقة*
  • انخفاض اجمالي شكاوي العملاء ( الجديدة) بنسبة 31.1% عن السنة السابقة*

*كما في 31 ديسمبر 2016

نظام البصمة الصوتية يوفر المزيد من السهولة والأمن للمعاملات المصرفية

تهدف التقنية المبتكرة للتعرف على البصمة الصوتية من بنك أبوظبي التجاري إلى تحسين تجربة المعاملات المصرفية اليومية عن طريق جعل تنفيذ تلك المعاملات عبر الهاتف أكثر سهولة وأمناً. ويتيح هذا النظام لعملاء البنك تنفيذ معاملاتهم المصرفية بمجرد ذكر عبارة المرور السرية حيث يتم مضاهاة هذه العبارة بالبصمة الصوتية الخاصة بالعميل المسجلة لدى البنك. ويساعد هذا النظام أيضاً على منع العمليات الإحتيالية والتقليل من التكلفة التي يتكبدها البنك لتقديم الخدمات إلى عملائه.

معايير برنامج تقييم الأداء الوظيفي

بدء بنك أبوظبي التجاري في عام 2013 في تطبيق برنامج Net Promoter Score** وهو أكبر برنامج يستخدم في العالم لقياس مدى رضاء العملاء ومدى ولائهم وإستعدادهم للتوصية بإستخدام خدمات البنك. وهو برنامج بسيط وسهل ولكنه في نفس الوقت أداة قوية لإستطلاع أراء العملاء. يقوم هذا البرنامج أساساً على توجيه سؤال واحد هو: "على مقياس من صفر إلى 10، كيف توصي لأصدقائك وزملائك بإستخدام خدمات بنك أبوظبي التجاي ؟" وفي عام 2016، حافظ البنك على مستوى عالي من رضاء عملائه.

لقد تم تكريم بنك أبوظبي التجاري من قبل جوائز تجربة العميل في منطقة الخليج العربي بسبب التجربة الفريدة التي يتمتع بها عملاؤنا مقارنة بنظرائنا حيث حصلنا على الجوائز التالية:

  • جائزة أفضل بنك في مجال استطلاع آراء العملاء من جوائز تجربة العميل في الخليج
  • جائزة أفضل بنك في مجال تغيير الأعمال أو التحول من جوائز تجربة العميل في الخليج
  • جائزة أفضل بنك في مجال مركز الاتصال من جوائز تجربة العميل في الخليج

*كما في 31 ديسمبر 2016
معايير برنامج تقييم الأداء الوظيفي هو علامة مسجلة لدى(Satmetrix Systems Inc., Bain & Company, and Fred Reicheld)