مركز سعر الأسهم

ولاء الموظفين

ولاء الموظفين

يعتمد نجاح بنك أبوظبي التجاري على الأمد الطويل على موظفين يفهمون إستراتيجية البنك على الأمد الطويل ويشعرون بالولاء للبنك. ولتشجيع وتنمية هذا الولاء، يقوم البنك كل سنة بطرح إستبيان على الموظفين ودراسة النتائج التي يحصل عليها ومقارنتها مع مختلف المؤسسات المالية الأخرى. وتساعدنا نتائج هذا الإستبيان على التعامل مع كل ما يعيق الأداء الجيد والفعال وعلى طرح مبادرات ناجحة وتقوية شعور موظفينا بالولاء للبنك ولرؤيتنا للمستقبل.

76%
*نسبة ولاء الموظفين

إستبيان ولاء الموظفين

يسعى بنك أبوظبي التجاري إلى الحصول على معلومات مرجعية سرية من جميع موظفيه بخصوص كافة مناحي وظائفهم وأعمالهم من خلال إستبيان ولاء الموظفين. وقد دلت نتائج هذا الإستبيان عن السنوات 4 الماضية، على أن البنك قد حافظ في عام 2016 على مكانته الرائدة بين الشركات الإقليمية والعالمية التي تتميز بجودة وقوة أدائها من حيث المستوى العام لرضا وولاء الموظفين. وفي عام 2016،أظهر موظفو البنك إستجابة طيبة لمجهودات فريق الإدارة التنفيذية الرامية إلى تعرفيهم بإستراتيجية البنك. وبالإضافة إلى ذلك، أظهرت النتائج تحسناً ملموساً في إدراك الموظفين لتركيز إستراتيجية البنك على المنتجات المالية المبتكرة والخدمات المصرفية المتميزة وإلتزامه بتحقيق أعلى مستويات الإمتياز في كل ما يقوم به من أعمال ويقدمه من خدمات.

حصد فريق الموارد البشرية لبنك أبوظبي التجاري على جائزة أفضل بنك في مجال مشاركة الموظفين في مجال الخدمات المصرفية " من جوائز تجربة العميل في الخليج.

عملية إستقبال الموظفين الجدد تدعم ثقافة الإمتياز

في شهر يوليو من عام 2014. إستحدث بنك أبوظبي التجاري دورة تدريبية إلزامية لإستقبال الموظفين الجدد لمساعدتهم على التعرف على ثقافة "إمتياز الخدمات" في بنك أبوظبي التجاري. وتتكون هذه الدورة من جلسة تعريفية بالإضافة إلى ورش عمل تتماشى مع إستراتيجية البنك ورؤيته الهادفة إلى أن يصبح بنك الإختيار الأول. ويوفر البنك من خلال هذا البرنامج، وعن طريق مدراء بمجموعة الموارد البشرية متخصصين في مساعدة الموظفين الجدد على التخلص من التوتر الذي قد ينتابهم عند الإلتحاق بالعمل في مؤسسة جديدة، الأدوات اللازمة لفهم وتحقيق إلتزامنا الدائم بتحقيق الإمتياز في كل ما نقدمه لعملائنا من خدمات.

* في 31 ديسمبر 2016