مركز سعر الأسهم

التعليم والتطوير

التعليم والتطوير

يستثمر بنك أبوظبي التجاري الكثير من الجهد والمال في تعليم وتطوير الموظفين من خلال العديد من القنوات مثل برامج جامعة الطموح  وبرامج تدريب المدربين  وأنظمة التعليم الإلكتروني  وتأتي هذه الاستثمارات من منطلق إدراكنا لأهمية الدور الذي يلعبه التعليم والتدريب المستمرين في نجاح البنك على الأمد الطويل من خلال تمكين الموظفين وتحسين مهاراتهم وقدراتهم وزيادة معدلات إنتاجيتهم ومساعدتهم على التطور والتقدم في مسيرتهم المهنية.

2,351 درهم
 متوسط الاستثمار لتدريب الموظف الواحد*

برامج التدريب الإلزاميه في مجال إدارة المخاطر

جميع موظفي بنك أبوظبي التجاري ملتزمون بإتمام دورات تدريبية من خلال منصة التعليم الإلكتروني بالبنك تتعامل مع بعض المواضيع الهامة المتعلقة بأعمال البنك بصفة عامة وذلك بغرض التأكد من إدراك كل موظف لأهمية إدارة المخاطر والإلتزام بأفضل ممارسات حوكمة الشركات. وقبل بدء عملية تقييم أداء الموظف، يجب أن يكون قد إجتاز برامج منصة التعليم الالكتروني ومعرفة التعامل مع الامتثال وغسيل الأموال والعقوبات و برامج التعلم الإلكتروني والتعامل مع الامتثال لمكافحة غسل الأموال والجزاءات، المخاطر التشغيلية، والوقاية من الاحتيال والغش والتزوير وأمن المعلومات.

التدريب على أعمال الإستدامة

في عام 2016، تم إدراج التدريب على أعمال الإستدامة ضمن برامج التدريب التعريفي للموظفين وحصل حوالي 275 موظفاً جديداً على هذا النوع من التدريب.

*في 31 ديسمبر 2016