تخطيط الميراث

التخطيط المالي وتخطيط الإرث لوضع إستراتيجية تتناسب مع كافة خططك المستقبلية

 

نقدم لك خطط مالية وطريقة تخطيط توزيع ميراثك بغرض تطوير إستراتيجية تتناسب مع خططك المستقبلية. نستطيع تزويدك بالمعرفة والمعلومات التي تحتاجها عند دراسة خططك المالية للمستقبل بحيث يمكننا معاً إستكشاف مجموعة الخيارات المتاحة.

تهدف الخطط المالية المستقبلية وتخطيط طريقة توزيع الميراث إلى توفير أقصى درجات الطمأنينة وراحة البال لك من خلال حماية ثروتك التي بذلت مجهودات كبيرة لتجميعها والتأكد من تحقيق أقصى أستفادة منها ليس لك فقط ولكن للأجيال القادمة أيضاً.

يعمل شركاؤنا الموثوقين في هذا المجال بالتعاون مع أعضاء فريق إدارة الأصول للتوصل إلى حلول برامج وخطط مصممة خصيصاً لتحقيق الأهداف الاستثمارية المحددة. وتشمل هذة الخدمات على:


لمعرفة المزيد يرجى الاتصال بنا على الرقم 600502322 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني adcbprivate@adcb.com وسيسر أحد خبرائنا مساعدتك

لم يعد هناك حاجة لمصرفٍ عالمي يقدم الخدمات المصرفية الخاصة للنخبة المميزة من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة.

فريق متكامل من الخبراء ومدراء العلاقات المصرفية على أتم الإستعداد لتسهيل انضمامك إلى عالم الحقبة الجديدة من الأعمال المصرفية الخاصة لمعرفة المزيد، يسرنا تلقي اتصالك على الرقم 600502322 أو تفضل بالكتابة إلينا على البريد الإلكتروني adcbprivate@adcb.com وسيتولى أحد خبرائنا مساعدتك

الخدمات المصرفية الخاصة من بنك أبوظبي التجاري. عاصمة المال والاقتصاد الجديدة