آراؤنا

نتجاوز توقعاتك على كل المستويات

 

يتبع فريق الأبحاث وإستراتيجية الاستثمارات نهج إستنباطي يعتمد على قراءة المؤشرات الإقتصادية العالمية للتعرف على محركات السوق الرئيسية وتحديد فئات الأصول التي يتوقع لها تحقيق أقصى منفعة لمستثمرينا، بحيث يتم تكوين محفظة استثماراتك على أساس التنويع التكتيكي لمجالات استثمار الأصول المالية الذي يتوصل إليه فريق الأبحاث وإستراتيجية الاستثمارات لدينا.

لا تقتصر أبحاثنا على أي منطقة جغرافية محددة أو فئة معينة من الأصول ولكنها تعتمد نهجاً شاملاً  يغطي كافة المناطق الجغرافية وفئات الأصول بهدف التعرف على أفضل الأفكار الاستثمارية.

ونحن نقوم بنشر النتائج الرئيسية لأبحاثنا بطريقة موجهة يسهل الإطلاع عليها في نشرتنا من خلال النشرة الفصلية "المراجعةالفصلية للاستثمارات من بنك أبوظبي التجاري". كما نقدم من وقت إلى أخر بعض المواضيع التي تهم الجمهور من العامة وعملاءنا بشكل خاص. ويتم نشر هذه الأراء المحددة في "مذكرة إستراتيجيات بنك أبوظبي التجاري".

علماً بأن واضعي إستراتيجيات الاستثمار لدينا يقدمون الدعم الكامل والمستمر لمدراء العلاقات المصرفية ويسرهم دائماً الإلتقاء بعملائنا في أي وقت.

الوصول إلى نشرة دورية من فريق الإستراتيجية لدينا تحلل المشهد المالي وتشرح بالتفصيل الكيفية التي يتعين عليك استثمار أصولك المالية بها.

 

نشرة "المراجعة الأسبوعية للأسواق المالية من بنك أبوظبي التجاري"