طموح لا محدود

بفضل تركيزنا القوي على الاستفادة من فرص النمو المتاحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، واعتمادنا على خبرات محلية وعالمية واسعة، وبالعمل تحت إدارة فريق إدارة تنفيذية مستقر، أصبح بنك أبوظبي التجاري مؤسسة مصرفية رائدة قادرة على تحقيق قيمة مستدامة ونتائج متميزة على الأمد الطويل.

ملتزمون بالتركيز على عملائنا على الأمد البعيد لتحقيق قيمنا ورؤيتنا

ترتكز رؤيتنا - بأن نكون بنك الاختيار الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة - على أسس راسخة تتمثل في استراتيجيتنا الطموحة والتصنيفات العالمية المتميزة التي حصلنا عليها. ومن خلال التزامنا بقيمنا في العمل والمتمثلة في النزاهة والرعاية والطموح والاحترام والانضباط وعبر التركيز على عملائنا في كل ما نقوم به من أعمال، أصبح بنك أبوظبي التجاري علامة تجارية مرموقة يثق بها كل الشركاء.

ننطلق بمسيرة أعمالنا للأمام دوماً، نتحلى بطموح لا محدود

بعد مرور عشر سنوات من العمل الدؤوب تحت إدارة فريق إدارة تنفيذية يلتزم بالعمل وفق منهج ثابت، نجحنا في بنك أبوظبي التجاري في تحقيق طموحاتنا وأهدافنا التي وضعناها، وتمكنا من تقديم الأفضل لشركائنا كافة. واليوم، أصبحنا نتمتع بمكانة ريادية أهلتنا لبدء مرحلة جديدة نواكب فيها متطلبات واحتياجات عملائنا في عصر الرقمنة، عبر الاستثمار في التحول إلى الصيرفة الرقمية وتقديم خدمات مصرفية ومنتجات مالية طبقاً لأعلى المعايير العالمية. ونحرص على الابتكار دوماً لتعزيز التجربة المصرفية لعملائنا وشركائنا وجعلها أكثر سرعة وسهولة وأمان.

نعمل لبناء مستقبل أكثر إشراقاً

يمثل إندماج بنك أبوظبي التجاري مع بنك الاتحاد الوطني والاستحواذ معاً على مصرف الهلال خطوة واثقة نحو إنشاء مؤسسة مصرفية جديدة وقوية*، الأمر الذي سيتيح لنا تعزيز مكانتنا كثالث أكبر مؤسسة مالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وستصبح المؤسسة الجديدة خامس أكبر مؤسسة مصرفية في دول مجلس التعاون الخليجي، وسنتمكن بفضل الإمكانات الجديدة والدعم القوي وتدفقات الاستثمار من الارتقاء بالتجربة المصرفية لعملائنا والمساهمة بفاعلية أكثر في دفع عجلة النمو الاقتصادي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يمكن الإطلاع على مزيد من المعلومات حول عملية الاندماج على الموقع الإلكترونيbeyondambition.com

المصدر: بيانات الشركة كما بتاريخ ٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ وبيانات صافي الأرباح.
تأخذ البيانات المالية الأولية المفترضة لكل من بنك أبوظبي التجاري وبنك الاتحاد الوطني وبنك الهلال في الاعتبار العمليات المتبادلة بين الشركات المندمجة