شركات فرعية أخرى

تشكّل الشركات التابعة لمجموعة بنك أبوظبي التجاري منصة داعمة لعملياتنا المصرفية الأساسية وترتكز على حضور علاماتها المؤثر وأنشطتها ومشاريعها الواعدة وتتنوع هذه الأنشطة بين إدارة العقارات وإدارة المشاريع وتداول الأوراق المالية والدعم التشغيلي. وتوفر بشكل فردي وجماعي قيمة أساسية للبنك ولعملائنا وشركائنا والاقتصاد ككل.

Logo for ADCP.

محمد بن بريك
المدير العام

تأسست شركة أبوظبي التجاري للعقارات عام ٢٠٠٧ وتتولى إدارة أكبر محفظة للأصول العقارية متعددة الاستخدامات في المنطقة. وتقدم الشركة خدمات إدارة العقارات التي تلبي كافة متطلبات مدراء المحافظ العقارية الذين يمثلون الدوائر الحكومية والقطاع الخاص ومُلاك العقارات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

 
٥٣,٨١٠

استفسار من مُلاك العقارات

تم الرد عليها

 
١٢,٨١٠

استفسار من مُلاك العقارات

تم الرد عليها

 
٥٦,٠٢٠

عقود إيجار للأفراد

تتم إدارتها

 
١,٨٧٠

وحدة جديدة تمت إضافتها

إلى محفظة الشركة

Logo for ADCE.

حازم جبر
المدير العام

تأسست شركة أبوظبي التجاري للخدمات الهندسية في العام ٢٠٠٧ لتكون الذراع الهندسي التابع لبنك أبوظبي التجاري، وتعد منصة متكاملة تقدم خدمات المشاريع الهندسية كافة بدءاً من التصميم وصولاً إلى التنفيذ. وتتميز الشركة بتصميماتها العصرية والمبتكرة والمستدامة لمشاريع تتمتع بمواقع استراتيجية على مستوى المدينة، وترتكز أعمالها على بناء علاقات قوية مع عدد كبير من عملائها المميزين.

 
٣,٢٩٤

مذكرة فنية

تم إصدارها

 
١,٦٨٧

مالك عقارات

 
٨٩٩

مورد

مسجل

 
٤٦

المشاريع الممولة من بنك أبوظبي التجاري

 
١,٥٧٣

مستشار ومقاول فرعي

 
٨٣١

مشروع تابع للدائرة المالية – أبوظبي

Logo for ITMAM.

أشوك لوهارولا
المدير العام

تأسست شركة إتمام للخدمات للقيام بمهام وعمليات الدعم التشغيلي لمجموعة بنك أبوظبي التجاري، بما في ذلك فتح الحسابات المصرفية، وإجراء المعاملات، والضمان الائتماني، وعمليات مركز الاتصال، وغيرها الكثير. وقد تم تأسيس الشركة بالاعتماد على “مقياس مستوى رضا العملاء” (Net Promoter Score)، الأمر الذي يدعم جهود البنك في تبني نموذج عمل أكثر تركيزاً على العملاء وتلبية احتياجاتهم.

 
٩٧٪

نسبة تحقيق الأهداف المتعلقة

بمستوى الخدمات ككل

 
٧٦٪

نسبة فتح الحسابات المصرفية للأفراد

من خلال تطبيق "حيّاك"

 
٢٤٪

نسبة زيادة إجمالي

حجم الأعمال

 
٩٠٪

نسبة التحسن في نتائج

مؤشر الشراكات

Logo for ADCB Securities.

حسن سالم الحوسني
المدير العام

تعد شركة أبوظبي التجاري للأوراق المالية شركة رائدة لتداول الأوراق المالية تتيح لعملائها التداول في الأسواق المالية المحلية، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لبنك أبوظبي التجاري وتخضع لأنظمة ولوائح هيئة الأوراق المالية والسلع لتقديم خدمات التداول في سوق أبوظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي وناسداك دبي.

 
٣١,٧ مليار

(درهم) إجمالي الأصول التي

تتم إدارتها من قبل الشركة

 
٢٨٢ مليون

(درهم) إجمالي تسهيلات

التداول بالهامش

 
٦ مليار

(درهم) إجمالي قيمة التداول

عبر منصات التداول الإلكترونية

 
١٩,٠٠٠

إجمالي قاعدة العملاء